انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد وصور من مسلسل غرابيب سود، أظهرت مقاتلي “داعش” يحملون جوازات سفر قطرية وكويتية، ما تسبب في ردود أفعال سلبية تجاه قناة MBC التي تبث المسلس

وأعرب عدد من المحامين القطريين عن عزمهم ملاحقة منتجي المسلسل المثير للجدل، بحجة تشويهه سمعة دولة قطر، من خلال الإيحاء بأن مقاتلي تنظيم “داعش” الإرهابي هم قطريون وكويتيون.

وقال جاسم سلمان، مدير تحرير “بوابة الشرق” القطرية إن: “ما فعله منتجو غرابيب سود وقناة MBC بسبغ استخدام الدواعش للجواز القطري، ستتم مقاضاتهم دوليا لأن هذا مخالف”.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-17
  • 12137
  • من الأرشيف

قطريون يقاضون قناة MBC السعودية بسبب مسلسل غرابيب سود

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد وصور من مسلسل غرابيب سود، أظهرت مقاتلي “داعش” يحملون جوازات سفر قطرية وكويتية، ما تسبب في ردود أفعال سلبية تجاه قناة MBC التي تبث المسلس وأعرب عدد من المحامين القطريين عن عزمهم ملاحقة منتجي المسلسل المثير للجدل، بحجة تشويهه سمعة دولة قطر، من خلال الإيحاء بأن مقاتلي تنظيم “داعش” الإرهابي هم قطريون وكويتيون. وقال جاسم سلمان، مدير تحرير “بوابة الشرق” القطرية إن: “ما فعله منتجو غرابيب سود وقناة MBC بسبغ استخدام الدواعش للجواز القطري، ستتم مقاضاتهم دوليا لأن هذا مخالف”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة