أعلن مصدر عسكري فرض السيطرة الكاملة على مساحة 100 كيلومتر مربع جنوب مدينة تدمر وشمالها الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وأفاد مصدر عسكري  بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة نفذت عمليات ناجحة اتسمت بالسرعة والدقة بمشاركة مختلف صنوف القوات في بادية تدمر “أحكمت خلالها السيطرة على مساحة 100 كيلو متر مربع جنوب مدينة تدمر وشمالها الشرقي”.

وبين المصدر أن الوحدات “تواصل عملياتها القتالية بنجاح وتطارد فلول تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة وتكبدهم خسائر بالأفراد والآليات”.

وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء أمس السيطرة على عدد من النقاط المهمة في منطقة ضهور الغنايم شمال سد أبو كلة بـ 7 كم بعد القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير آلياتهم.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2017-06-12
  • 13518
  • من الأرشيف

وحدات من الجيش تحكم سيطرتها على مساحة 100 كم مربع في بادية تدمر

أعلن مصدر عسكري فرض السيطرة الكاملة على مساحة 100 كيلومتر مربع جنوب مدينة تدمر وشمالها الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها. وأفاد مصدر عسكري  بأن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة نفذت عمليات ناجحة اتسمت بالسرعة والدقة بمشاركة مختلف صنوف القوات في بادية تدمر “أحكمت خلالها السيطرة على مساحة 100 كيلو متر مربع جنوب مدينة تدمر وشمالها الشرقي”. وبين المصدر أن الوحدات “تواصل عملياتها القتالية بنجاح وتطارد فلول تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة وتكبدهم خسائر بالأفراد والآليات”. وأحكمت وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء أمس السيطرة على عدد من النقاط المهمة في منطقة ضهور الغنايم شمال سد أبو كلة بـ 7 كم بعد القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير آلياتهم.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة