فاجأ الفنان السوري الشاب أويس مخللاتي جمهوره بشخصيته الجديدة في مسلسل “الهيبة”، خصوصاً بعد أن كان العام الماضي شيطان مسلسل “نص يوم”، الفنان الذي أتقن إخراج الشخصيتين المختلفتين تماماً إلى العلن باحترافية نادرة تحول إلى نجم جديد يضاف إلى قائمة النجوم السوريين.

الانتهازي جابر في “نص يوم” الذي نجح في كسب كره المشاهد هو ذاته “القبضاي” صخر في “الهيبة” الذي تمكن من كسب حب المشاهد ذاته، وفي عالم التمثيل تعتبر هذه القاعدة أساس نجاح الممثل وتميزه.

يحرص الفنان السوري مخللاتي على التواصل المباشر مع جمهوره عبر صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي والرد على معجبيه ما يعكس شخصيته اللطيفة التي ساهمت في تحول إعجاب جمهوره إلى شخص “مخللاتي” بعد أن كان لشخص “صخر”.

في عملية رصد لصفحة مخللاتي على موقع فيسبوك استوقف موقع الحدث نيوز أحد التعليقات التي سألت الفنان مخللاتي عن سبب تسميته الجيش اللبناني باسم “وطن” ورغم أن التسمية شائعة في لبنان إلا أن الفنان مخللاتي عبر عن السبب بطريقته الخاصة فقال: “لأن العسكر يمثل الوطن.. والوطن يمثل الجميع”.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-11
  • 12029
  • من الأرشيف

أويس مخللاتي... العسكر يمثل الوطن.. والوطن للجميع

فاجأ الفنان السوري الشاب أويس مخللاتي جمهوره بشخصيته الجديدة في مسلسل “الهيبة”، خصوصاً بعد أن كان العام الماضي شيطان مسلسل “نص يوم”، الفنان الذي أتقن إخراج الشخصيتين المختلفتين تماماً إلى العلن باحترافية نادرة تحول إلى نجم جديد يضاف إلى قائمة النجوم السوريين. الانتهازي جابر في “نص يوم” الذي نجح في كسب كره المشاهد هو ذاته “القبضاي” صخر في “الهيبة” الذي تمكن من كسب حب المشاهد ذاته، وفي عالم التمثيل تعتبر هذه القاعدة أساس نجاح الممثل وتميزه. يحرص الفنان السوري مخللاتي على التواصل المباشر مع جمهوره عبر صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي والرد على معجبيه ما يعكس شخصيته اللطيفة التي ساهمت في تحول إعجاب جمهوره إلى شخص “مخللاتي” بعد أن كان لشخص “صخر”. في عملية رصد لصفحة مخللاتي على موقع فيسبوك استوقف موقع الحدث نيوز أحد التعليقات التي سألت الفنان مخللاتي عن سبب تسميته الجيش اللبناني باسم “وطن” ورغم أن التسمية شائعة في لبنان إلا أن الفنان مخللاتي عبر عن السبب بطريقته الخاصة فقال: “لأن العسكر يمثل الوطن.. والوطن يمثل الجميع”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة