وافق مجلس الوزراء برئاسة عماد خميس على منح قروض ميسّرة للنساء الريفيات الراغبات بتأسيس مشاريع مولّدة للدخل في مجال التصنيع الريفي، مع تقديم التدريب الفني اللازم للاستفادة القصوى من هذا القرض، وذلك بهدف تمكين النساء الريفيات اقتصادياً عن طريق تأسيس مشاريع الصناعات الريفية (إقراض).

ووافق المجلس على تجديد تكليف العاملين من محافظة دير الزور بالعمل بالجهات العامة في محافظة الحسكة بعد موافقة المحافظ كل سنة بدلاً من ستة أشهر، نظراً لصعوبة التواصل مع المعنيين في محافظة دير الزور للحصول على موافقة تجديد تكليف بالعمل في المحافظات والمناطق الآمنة.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-31
  • 11726
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء .. يوافق على منح قروض ميسرة للنساء الريفيات

وافق مجلس الوزراء برئاسة عماد خميس على منح قروض ميسّرة للنساء الريفيات الراغبات بتأسيس مشاريع مولّدة للدخل في مجال التصنيع الريفي، مع تقديم التدريب الفني اللازم للاستفادة القصوى من هذا القرض، وذلك بهدف تمكين النساء الريفيات اقتصادياً عن طريق تأسيس مشاريع الصناعات الريفية (إقراض). ووافق المجلس على تجديد تكليف العاملين من محافظة دير الزور بالعمل بالجهات العامة في محافظة الحسكة بعد موافقة المحافظ كل سنة بدلاً من ستة أشهر، نظراً لصعوبة التواصل مع المعنيين في محافظة دير الزور للحصول على موافقة تجديد تكليف بالعمل في المحافظات والمناطق الآمنة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة