أعلنت لجان المصالحة في سوريا تسلمها لطلبات لمئات الطلبات من مسلحين غادروا ريف دمشق باتجاه إدلب تطالب بالتسوية مع الحكومة السورية.

ويأتي ذلك على خلفية الواقع الصعب الذي يعاني منه مسلحو إدلب سيما الذين خرجوا إليها من مناطق سورية مختلفة عقب عمليات المصالحة، حيث يضع مسلحو إلب الأصليون شروط صعبة تجاه من يصلون الى المدينة من مناطق التسويات.

ومن بين مايعاني منه المسلحون الوافدون إلى إدلب عدم وجود المسكن حيث يضطرون للسكن في الخيام بالإضافة لانعدام المساعدات وعدم توافر فرص العمل، عدا عن الدونية التي يعاملون بها بوصفهم هاربون من مناطق سيطرتهم السابقة، حيث يتهمون بأنهم سلموا مواقعهم للجيش السوري دون قتال.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-28
  • 10739
  • من الأرشيف

مسلحو إدلب يطلبون المصالحة.. هل يعودون بالأخضر؟!

 أعلنت لجان المصالحة في سوريا تسلمها لطلبات لمئات الطلبات من مسلحين غادروا ريف دمشق باتجاه إدلب تطالب بالتسوية مع الحكومة السورية. ويأتي ذلك على خلفية الواقع الصعب الذي يعاني منه مسلحو إدلب سيما الذين خرجوا إليها من مناطق سورية مختلفة عقب عمليات المصالحة، حيث يضع مسلحو إلب الأصليون شروط صعبة تجاه من يصلون الى المدينة من مناطق التسويات. ومن بين مايعاني منه المسلحون الوافدون إلى إدلب عدم وجود المسكن حيث يضطرون للسكن في الخيام بالإضافة لانعدام المساعدات وعدم توافر فرص العمل، عدا عن الدونية التي يعاملون بها بوصفهم هاربون من مناطق سيطرتهم السابقة، حيث يتهمون بأنهم سلموا مواقعهم للجيش السوري دون قتال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة