أكثر ما يؤذي الاقتصاد هو خروج العملة من التداول .. إلا أن قصة هذا المواطن تحمل طياتها الكثير من العبر، فمع الفوضى في أسعار الدواء وعدم وجود ضوابط لذلك، أقدم أحد المواطنين الساخطين على تلك الفوضى على تسعير ألف ليرة سورية بخمسة آلاف عبر الكتابة على الألف"وهنا التصرف الخاطئ" ..

وحيث أن سعر علبة الدواء كما هو مكتوب على العلبة بـ /170/ ليرة و الصيدلي شطب السعر ووضع سعر /750/ ليرة فوجد هذا المواطن أنه من حقه أن يكتب على الألف ليرة /5000/ و تصبح رسمياً خمسة آلاف في سؤال غير مباشر للصيدلي ما هي شرعية كتابتك على علبة الدواء ووضع السعر الذي تريده.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-10
  • 9800
  • من الأرشيف

التصرف خاطئ إلا أنه يحمل في طياته العبر...

أكثر ما يؤذي الاقتصاد هو خروج العملة من التداول .. إلا أن قصة هذا المواطن تحمل طياتها الكثير من العبر، فمع الفوضى في أسعار الدواء وعدم وجود ضوابط لذلك، أقدم أحد المواطنين الساخطين على تلك الفوضى على تسعير ألف ليرة سورية بخمسة آلاف عبر الكتابة على الألف"وهنا التصرف الخاطئ" .. وحيث أن سعر علبة الدواء كما هو مكتوب على العلبة بـ /170/ ليرة و الصيدلي شطب السعر ووضع سعر /750/ ليرة فوجد هذا المواطن أنه من حقه أن يكتب على الألف ليرة /5000/ و تصبح رسمياً خمسة آلاف في سؤال غير مباشر للصيدلي ما هي شرعية كتابتك على علبة الدواء ووضع السعر الذي تريده.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة