تعتزم الإعلامية العالمية أوبرا وينفري دخول عالم التمثيل من خلال تأدية دور البطولة في فيلم جديد يتحدث عن هنرياتا لاكس، المرأة التي أصبحت خلاياها وسيلة مفيدة في مجال الأبحاث الطبية.

وينفري بطلة فيلم "الحياة الخالدة لهنرياتا لاكس"، وستكون شركة "HBO" المنتج التّنفيذي له، وشكلت الإعلامية فريقاً مع المؤلف ألان بال وجورج سوولف المعروف بإخراجه المسرحي الّذي سيكون كاتب هذا الفيلم ومخرجه.

ووفقاً للكتاب الأكثر مبيعاً الّذي يحمل الاسم نفسه، سيتحدّث الفيلم عن امرأة أميركية داكنة لون البشرة استُؤصلت خلاياها السرطانية من دون الحصول على إذن عائلتها، وسيسرد الفيلم من خلال ابنة لاكس التي هي وينفري والتي ستكتشف كيف ساهمت خلايا والدتها في تحقيق اكتشاف طبي وإنشاء أول سلسلة خلايا بشرية خالدة تسمى "HeLa".

 

  • فريق ماسة
  • 2017-04-24
  • 10781
  • من الأرشيف

أوبرا وينفري تدخل عالم التمثيل من أوسع أبوابه

 تعتزم الإعلامية العالمية أوبرا وينفري دخول عالم التمثيل من خلال تأدية دور البطولة في فيلم جديد يتحدث عن هنرياتا لاكس، المرأة التي أصبحت خلاياها وسيلة مفيدة في مجال الأبحاث الطبية. وينفري بطلة فيلم "الحياة الخالدة لهنرياتا لاكس"، وستكون شركة "HBO" المنتج التّنفيذي له، وشكلت الإعلامية فريقاً مع المؤلف ألان بال وجورج سوولف المعروف بإخراجه المسرحي الّذي سيكون كاتب هذا الفيلم ومخرجه. ووفقاً للكتاب الأكثر مبيعاً الّذي يحمل الاسم نفسه، سيتحدّث الفيلم عن امرأة أميركية داكنة لون البشرة استُؤصلت خلاياها السرطانية من دون الحصول على إذن عائلتها، وسيسرد الفيلم من خلال ابنة لاكس التي هي وينفري والتي ستكتشف كيف ساهمت خلايا والدتها في تحقيق اكتشاف طبي وإنشاء أول سلسلة خلايا بشرية خالدة تسمى "HeLa".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة