أكدت مصادر عسكريّة سورية أن "الجيش السوري بدأ ، الأحد، هجوماً على مواقع جبهة النصرة والفصائل المسلحة المتحالفة معها على بلدة حلفايا بريف حماة الشمالي".

وذكرت المصادر أن "الجيش السوري بدأ بالتمهيد الناري على منطقة بطيش ومحيط بلدة حلفايا، لفرض السيطرة عليها وإبعاد الإرهابيين إلى حدود محافظة إدلب الإدارية".

يشار إلى أن الجيش شن هجوماً على المناطق التي تقدم إليها مسلحو "النصرة" وحلفائها بريف حماة الشمالي، حيث أجبرهم على الانسحاب من المناطق التي تقدموا إليها بعد تكبيدهم خسائر كبيرة جداً في الأرواح والعتاد.

وتعتبر حلفايا آخر معاقل "النصرة" في محافظة حماة، وقد تراجع المسلحون إلى المدينة بعد سلسلة من الهزائم الكبيرة في المناطق المجاورة، ويواصل الجيش السوري الضغط على الفصائل المسلحة دافعا بهم نحو حدود محافظة إدلب.

 

  • فريق ماسة
  • 2017-04-01
  • 10754
  • من الأرشيف

هجوم للجيش السوري على آخر معاقل "النصرة" في حماه

أكدت مصادر عسكريّة سورية أن "الجيش السوري بدأ ، الأحد، هجوماً على مواقع جبهة النصرة والفصائل المسلحة المتحالفة معها على بلدة حلفايا بريف حماة الشمالي". وذكرت المصادر أن "الجيش السوري بدأ بالتمهيد الناري على منطقة بطيش ومحيط بلدة حلفايا، لفرض السيطرة عليها وإبعاد الإرهابيين إلى حدود محافظة إدلب الإدارية". يشار إلى أن الجيش شن هجوماً على المناطق التي تقدم إليها مسلحو "النصرة" وحلفائها بريف حماة الشمالي، حيث أجبرهم على الانسحاب من المناطق التي تقدموا إليها بعد تكبيدهم خسائر كبيرة جداً في الأرواح والعتاد. وتعتبر حلفايا آخر معاقل "النصرة" في محافظة حماة، وقد تراجع المسلحون إلى المدينة بعد سلسلة من الهزائم الكبيرة في المناطق المجاورة، ويواصل الجيش السوري الضغط على الفصائل المسلحة دافعا بهم نحو حدود محافظة إدلب.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة