ظهر القائد العسكري العام لهيئة تحرير الشام "أبو محمد الجولاني" للمرة الأولى منذ اندماج "فتح الشام" في الكيان الجديد الذي يقوده أمير "أحرار الشام" السابق، هاشم الشيخ "أبو جابر".

وتلا الجولاني، بياناً للهيئة عن عملية حمص، التي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الجيش السوري، على رأسهم رئيس فرع الأمن العسكري في حمص، العميد حسن دعبول.

وقال الجولاني في فيديو بثّته هيئة تحرير الشام، إن العملية التي نفذها خمسة من العناصر "الانغماسية"، جاءت ثأرا للجرائم التي تعرضها المعتقلين في فرعي أمن الدولة، والأمن العسكري في حمص.

  • فريق ماسة
  • 2017-02-27
  • 10935
  • من الأرشيف

"الجولاني" على المَلأ: "عملية الانغماسيين في حمص رداً على هذه الجرائم"!

 ظهر القائد العسكري العام لهيئة تحرير الشام "أبو محمد الجولاني" للمرة الأولى منذ اندماج "فتح الشام" في الكيان الجديد الذي يقوده أمير "أحرار الشام" السابق، هاشم الشيخ "أبو جابر". وتلا الجولاني، بياناً للهيئة عن عملية حمص، التي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الجيش السوري، على رأسهم رئيس فرع الأمن العسكري في حمص، العميد حسن دعبول. وقال الجولاني في فيديو بثّته هيئة تحرير الشام، إن العملية التي نفذها خمسة من العناصر "الانغماسية"، جاءت ثأرا للجرائم التي تعرضها المعتقلين في فرعي أمن الدولة، والأمن العسكري في حمص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة