فجر إرهابيون انتحاريون أنفسهم بأحزمة ناسفة في مركزين أمنيين بمدينة حمص ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع جرحى.

حيثأقدم ستة إرهابيين انتحاريين تسللوا صباح اليوم إلى منطقتي الغوطة والمحطة بالتزامن وفجروا أنفسهم في مركزين أمنيين بمدينة حمص ما تسبب باستشهاد اللواء حسن دعبول رئيس فرع الأمن العسكري بحمص وعدد من العناصر.

وأشار محافظ حمص طلال البرازي في تصريح صحفي إلى أن “التفجيرات الإرهابية الانتحارية تسببت بارتقاء 32 شهيداً بينهم أحد القادة وإصابة 24 شخصا بجروح يتلقون العلاج في المشافي”.

إلى ذلك أعلن تنظيم جبهة فتح الشام “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في بيان تناقلته صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مسؤوليته عن التفجيرات الإرهابية في حمص.

  • فريق ماسة
  • 2017-02-24
  • 10788
  • من الأرشيف

ارتقاء 32 شهيد بينهم اللواء شرف حسن دعبول رئيس فرع الأمن العسكري في هجومين إرهابيين على مراكز أمنية بحمص

فجر إرهابيون انتحاريون أنفسهم بأحزمة ناسفة في مركزين أمنيين بمدينة حمص ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع جرحى. حيثأقدم ستة إرهابيين انتحاريين تسللوا صباح اليوم إلى منطقتي الغوطة والمحطة بالتزامن وفجروا أنفسهم في مركزين أمنيين بمدينة حمص ما تسبب باستشهاد اللواء حسن دعبول رئيس فرع الأمن العسكري بحمص وعدد من العناصر. وأشار محافظ حمص طلال البرازي في تصريح صحفي إلى أن “التفجيرات الإرهابية الانتحارية تسببت بارتقاء 32 شهيداً بينهم أحد القادة وإصابة 24 شخصا بجروح يتلقون العلاج في المشافي”. إلى ذلك أعلن تنظيم جبهة فتح الشام “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في بيان تناقلته صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مسؤوليته عن التفجيرات الإرهابية في حمص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة