أعلن الملحق الصحفي بالسفارة الأمريكية في أستانة، رين الهاي، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة ستشارك في مباحثات أستانة حول التسوية السورية

وقال "الهاي" إن "وزارة الخارجية الأمريكية تلقت دعوة من الحكومة الكازاخستانية للمشاركة بصفة مراقب في المباحثات حول سوريا، والتي ستجري هذا الأسبوع.

وبين أن السفارة الأمريكية في أستانة هي من ستمثل الولايات المتحدة في المباحثات ".

ومن جهتها قالت مسؤولة في السفارة الأمريكية: "حتى الآن ليس بوسعنا أن نقول بالتحديد من سيمثل السفارة في المباحثات".

يذكر أن التلفزيون الرسمي في كازاخستان أعلن مساء أمس عن تأجيل بدء الاجتماع الذي كان مقرراً عقده اليوم إلى يوم الخميس بسبب عدم وصول وفد المعارضة السورية المسلحة وممثلي تركيا.

 

  • فريق ماسة
  • 2017-02-14
  • 10853
  • من الأرشيف

هل ستشارك الولايات المتحدة في مباحثات أستانة؟

  أعلن الملحق الصحفي بالسفارة الأمريكية في أستانة، رين الهاي، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة ستشارك في مباحثات أستانة حول التسوية السورية وقال "الهاي" إن "وزارة الخارجية الأمريكية تلقت دعوة من الحكومة الكازاخستانية للمشاركة بصفة مراقب في المباحثات حول سوريا، والتي ستجري هذا الأسبوع. وبين أن السفارة الأمريكية في أستانة هي من ستمثل الولايات المتحدة في المباحثات ". ومن جهتها قالت مسؤولة في السفارة الأمريكية: "حتى الآن ليس بوسعنا أن نقول بالتحديد من سيمثل السفارة في المباحثات". يذكر أن التلفزيون الرسمي في كازاخستان أعلن مساء أمس عن تأجيل بدء الاجتماع الذي كان مقرراً عقده اليوم إلى يوم الخميس بسبب عدم وصول وفد المعارضة السورية المسلحة وممثلي تركيا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة