قال الجيش الأردني في بيان له أن طائرات من سلاح الجو الملكي الأردني شنت  غارات على اهداف مختلفة لتنظيم داعش في الجنوب السوري منها موقع عسكري كان قد سيطر عليه التنظيم ويعود سابقا للجيش السوري.

 

وأضاف البيان أن مقاتلات سلاح الجو الملكي قامت بتدمير مستودعات للذخيرة ومستودع لتعديل وتفخيخ الآليات وثكنات لأفراد من تنظيم داعش بإستخدام طائرات بدون طيار و قنابل موجهة ذكية، وأسفرت العملية عن قتل وجرح العديد من عناصر العصابة الإرهابية إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.

 

وختم البيان : "أن هذه الضربات الجوية تأتي استمرارا لجهود المملكة الأردنية الهاشمية للقضاء على تنظيم داعش وضربه في أوكاره، ولتعلم هذه الفئة الباغية من الخوارج أن الحساب معها ماض حتى القضاء عليها."

  • فريق ماسة
  • 2017-02-04
  • 10430
  • من الأرشيف

الجيش الأردني يعلن عن تنفيذ ضربات جوية على مواقع تابعة لتنظيم داعش جنوبي سورية

قال الجيش الأردني في بيان له أن طائرات من سلاح الجو الملكي الأردني شنت  غارات على اهداف مختلفة لتنظيم داعش في الجنوب السوري منها موقع عسكري كان قد سيطر عليه التنظيم ويعود سابقا للجيش السوري.   وأضاف البيان أن مقاتلات سلاح الجو الملكي قامت بتدمير مستودعات للذخيرة ومستودع لتعديل وتفخيخ الآليات وثكنات لأفراد من تنظيم داعش بإستخدام طائرات بدون طيار و قنابل موجهة ذكية، وأسفرت العملية عن قتل وجرح العديد من عناصر العصابة الإرهابية إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.   وختم البيان : "أن هذه الضربات الجوية تأتي استمرارا لجهود المملكة الأردنية الهاشمية للقضاء على تنظيم داعش وضربه في أوكاره، ولتعلم هذه الفئة الباغية من الخوارج أن الحساب معها ماض حتى القضاء عليها."

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة