أكد الفنان السوري الكبير صباح فخري انه بخير وبصحة جيدة نافياً الإشاعات التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً حوله.

 

وبين الفنان الكبير أن الإنسان يتعرض لوعكات صحية وهو أمر طبيعي.

 

وكان أنس نجل الفنان الكبير صباح فخري نفى في وقت سابق الإشاعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة والده حيث أكد في تصريح مماثل أن “ما نشر كذب”، متمنياً لوالده طول العمر ودوام الصحة وشاكراً للجميع لهفتهم واهتمامهم بصحة والده، مبينا أنه سيبث فيديو على صفحته في الفيسبوك للفنان الكبير.

 

يذكر أن الفنان صباح فخري تقلد وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة عام 2007 وذلك تقديرا لإنجازاته الكبيرة والمتميزة في خدمة الفن العربي السوري الأصيل وإسهامه في إحياء التراث الفني الذي تزخر به سورية والمحافظة عليه وهو من مواليد حلب 1933 وسجل رقماً قياسياً عام 1968 عندما غنى في مدينة كراكاس عاصمة فنزويلا مدة عشر ساعات متواصلة.

 

  • فريق ماسة
  • 2017-01-29
  • 11234
  • من الأرشيف

الفنان السوري الكبير صباح فخري ...أنا بخير وصحة جيدة

أكد الفنان السوري الكبير صباح فخري انه بخير وبصحة جيدة نافياً الإشاعات التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً حوله.   وبين الفنان الكبير أن الإنسان يتعرض لوعكات صحية وهو أمر طبيعي.   وكان أنس نجل الفنان الكبير صباح فخري نفى في وقت سابق الإشاعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة والده حيث أكد في تصريح مماثل أن “ما نشر كذب”، متمنياً لوالده طول العمر ودوام الصحة وشاكراً للجميع لهفتهم واهتمامهم بصحة والده، مبينا أنه سيبث فيديو على صفحته في الفيسبوك للفنان الكبير.   يذكر أن الفنان صباح فخري تقلد وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة عام 2007 وذلك تقديرا لإنجازاته الكبيرة والمتميزة في خدمة الفن العربي السوري الأصيل وإسهامه في إحياء التراث الفني الذي تزخر به سورية والمحافظة عليه وهو من مواليد حلب 1933 وسجل رقماً قياسياً عام 1968 عندما غنى في مدينة كراكاس عاصمة فنزويلا مدة عشر ساعات متواصلة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة