في إطار إستهداف الميليشيات المسلحة  للمدنيين في دمشق قام فصيل” جيش الإسلام” بإطلاق قذيفة صاروخية سقطت في محيط مدرسة جودت الهاشمي في منطقة التجهيز أدت إلى إصابة 7 اشخاص بجروح ووقوع أضرار في الأملاك الخاصة والعامة.

هذا وقد أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق أن” إرهابيين يتنشرون في الغوطة الشرقية قصفوا صباح اليوم حي المزرعة بقذيفة هاون سقطت في محيط السفارة الروسية ما تسبب بإصابة شخصين بجروح واضرار مادية بسيارتين كانتا مركونتين في المكان”.

 

يذكر أن السفارة الروسية تعرضت مساء امس لقصف بالقذائف من قبل التنظيمات الارهابية المنتشرة في غوطة دمشق الشرقية احداها سقطت في ساحة مجمع المباني الادارية في السفارة ولم تنفجر بينما سقطت قذيفة أخرى على مقربة منها.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-12-28
  • 10571
  • من الأرشيف

ميليشيا” جيش الإسلام” يستهدف مدرسة جودت الهاشمي في دمشق

في إطار إستهداف الميليشيات المسلحة  للمدنيين في دمشق قام فصيل” جيش الإسلام” بإطلاق قذيفة صاروخية سقطت في محيط مدرسة جودت الهاشمي في منطقة التجهيز أدت إلى إصابة 7 اشخاص بجروح ووقوع أضرار في الأملاك الخاصة والعامة. هذا وقد أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق أن” إرهابيين يتنشرون في الغوطة الشرقية قصفوا صباح اليوم حي المزرعة بقذيفة هاون سقطت في محيط السفارة الروسية ما تسبب بإصابة شخصين بجروح واضرار مادية بسيارتين كانتا مركونتين في المكان”.   يذكر أن السفارة الروسية تعرضت مساء امس لقصف بالقذائف من قبل التنظيمات الارهابية المنتشرة في غوطة دمشق الشرقية احداها سقطت في ساحة مجمع المباني الادارية في السفارة ولم تنفجر بينما سقطت قذيفة أخرى على مقربة منها.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة