بثت قناة العربية التابعة لآل سعود مقطع فيديو لمشاركة السيد الرئيس بشار الأسد في الاحتفال الديني الذي أقامته وزارة الأوقاف مساء اليوم بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في جامع “عباد الرحمن” في منطقة كفرسوسة بدمشق.

القناة بدت في حالة هيستيريا من ظهور السيد الرئيس على شاشات التلفزة السورية والتي تناقلتها وكالات الأنباء ولم تجد قناة سفك الدم السوري  ما تقوله إلا أن السيد الرئيس اهتز أثناء أدائه الصلاة .. هذا كل ما لفت نظرها و خصصت له مساحة من أخبارها..

حماك الله سيدي الرئيس ... ترعبهم في كل حركة تتحركها وكل خطوة تخطوها..

  • فريق ماسة
  • 2016-12-10
  • 11411
  • من الأرشيف

قناة "العربية" بحالة هيستيرية بعد ظهور الرئيس الأسد على التلفزيون اليوم... "اهتز أثناء تأديته الصلاة"

بثت قناة العربية التابعة لآل سعود مقطع فيديو لمشاركة السيد الرئيس بشار الأسد في الاحتفال الديني الذي أقامته وزارة الأوقاف مساء اليوم بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في جامع “عباد الرحمن” في منطقة كفرسوسة بدمشق. القناة بدت في حالة هيستيريا من ظهور السيد الرئيس على شاشات التلفزة السورية والتي تناقلتها وكالات الأنباء ولم تجد قناة سفك الدم السوري  ما تقوله إلا أن السيد الرئيس اهتز أثناء أدائه الصلاة .. هذا كل ما لفت نظرها و خصصت له مساحة من أخبارها.. حماك الله سيدي الرئيس ... ترعبهم في كل حركة تتحركها وكل خطوة تخطوها..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة