علق مصدر عسكري سوري على الغارة الاسرائيلية التي استهدفت العاصمة دمشق ليل اليوم بالقول: أنه وفي محاولة لصرف الأنظار عن نجاحات الجيش السوري ورفع معنويات المجموعات المسلحة المنهارة أقدم طيران العدو الإسرائيلي فجر اليوم على إطلاق صاروخين من المجال الجوي اللبناني سقطا في منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي دون وقوع إصابات.

 

يذكر أن مصادر خاصة كانت قد ذكرت أن الغارة الاسرائيلية استهدفت كراج سيارات تابع لحزب الله في منطقة الصبورة، كذلك استهدفت غارة اخرى موكباً قيل أنه لعناصر من حزب الله فيما قالت مصادرنا أن موكب حزب الله كان قد مر في المنطقة المستهدفة قبل زمن طويل من بدء الغارة.

  • فريق ماسة
  • 2016-11-29
  • 13949
  • من الأرشيف

كيف علقت دمشق على الغارة الاسرائيلية؟

علق مصدر عسكري سوري على الغارة الاسرائيلية التي استهدفت العاصمة دمشق ليل اليوم بالقول: أنه وفي محاولة لصرف الأنظار عن نجاحات الجيش السوري ورفع معنويات المجموعات المسلحة المنهارة أقدم طيران العدو الإسرائيلي فجر اليوم على إطلاق صاروخين من المجال الجوي اللبناني سقطا في منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي دون وقوع إصابات.   يذكر أن مصادر خاصة كانت قد ذكرت أن الغارة الاسرائيلية استهدفت كراج سيارات تابع لحزب الله في منطقة الصبورة، كذلك استهدفت غارة اخرى موكباً قيل أنه لعناصر من حزب الله فيما قالت مصادرنا أن موكب حزب الله كان قد مر في المنطقة المستهدفة قبل زمن طويل من بدء الغارة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة