لم تثمر جميع الجهود النقابية والإدارية مع الجهات الوصائية في تزويد معامل الشركة العامة للأسمدة بحمص بالغاز الطبيعي رغم الحصول على موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء منذ أكثر من شهر بتزويد الشركة بالغاز الطبيعي وذلك اعتباراً من 1/11/2016  للإقلاع بمعامل الشركة لإنتاج الأسمدة وخاصة الأسمدة الآزوتية المنتجة من معمل سماد الأمونيا يوريا الضرورية للموسم الزراعي الشتوي...

حتى اليوم لم يصل الغاز الطبيعي الذي يعتبر المادة الأولية والأساسية للإنتاج علماً أنه تم تشغيل العديد من حقول الغاز المتواجدة في ريف حمص وبكميات كبيرة .. فلمصلحة من هذا التأخير ؟!!

  • فريق ماسة
  • 2016-11-25
  • 12601
  • من الأرشيف

لمصلحة من توقف معامل الشركة العامة للأسمدة بحمص...

لم تثمر جميع الجهود النقابية والإدارية مع الجهات الوصائية في تزويد معامل الشركة العامة للأسمدة بحمص بالغاز الطبيعي رغم الحصول على موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء منذ أكثر من شهر بتزويد الشركة بالغاز الطبيعي وذلك اعتباراً من 1/11/2016  للإقلاع بمعامل الشركة لإنتاج الأسمدة وخاصة الأسمدة الآزوتية المنتجة من معمل سماد الأمونيا يوريا الضرورية للموسم الزراعي الشتوي... حتى اليوم لم يصل الغاز الطبيعي الذي يعتبر المادة الأولية والأساسية للإنتاج علماً أنه تم تشغيل العديد من حقول الغاز المتواجدة في ريف حمص وبكميات كبيرة .. فلمصلحة من هذا التأخير ؟!!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة