أكدت مصادر في الشركة السورية للاتصالات أن حالات بطء خدمة الإنترنت ليست مشكلة عامة فهي محدودة في محافظة معينة أو منطقة بذاتها، مؤكدة أن الشركة تتابع أي شكوى مقدمة بهذا الخصوص وتعمل على حلها بأسرع وقت ممكن وأن بطء خدمات الإنترنت الحاصل في بعض المناطق له أسباب عدة كعدد المستخدمين في المنزل وحدوث انقطاع في البوابة الدولية والشبكة الداخلية وساعات الدخول للإنترنت ووجود الاشتراك الهاتفي  بالقرب من خطوط الكهرباء وبعد المسافة عن مقسم الهاتف وغيرها من الأسباب.

وأشارت المصادر إلى أن الشركة السورية للاتصالات شكلت لجاناً مختصة مهمتها معالجة مشكلة البطء في سرعات الإنترنت ولاسيما في المناطق البعيدة عن المقاسم الهاتفية التي لا تصلها الخدمة، حيث سيتم العمل على إيجاد حلول ناجعة لتلك المشكلات من خلال العمل على تمديد كبل ضوئي للمناطق التي تبعد حوالي خمس كيلو مترات عن المركز الهاتفي وربطها بوحدات نفاذ ضوئية تكون جزءاً من المركز الهاتفي وأن الشركة أطلقت مؤخراً خدمة الدعم الفني لخدمات الإنترنت من خلال اتصال المشترك على الرقم (100) إذ يتم تحديد نوع الشكوى المقدمة وفق آلية متطورة لمعرفة نوع العطل الحاصل ومساعدة المشترك على إيجاده وإصلاحه أينما وجد.

  • فريق ماسة
  • 2016-11-12
  • 14536
  • من الأرشيف

تعددت الأسباب والبطء واحد...الاتصالات : بطء النت ليس مشكلة عامة بل محدودة في محافظة أو منطقة بذاتها..!!!!

أكدت مصادر في الشركة السورية للاتصالات أن حالات بطء خدمة الإنترنت ليست مشكلة عامة فهي محدودة في محافظة معينة أو منطقة بذاتها، مؤكدة أن الشركة تتابع أي شكوى مقدمة بهذا الخصوص وتعمل على حلها بأسرع وقت ممكن وأن بطء خدمات الإنترنت الحاصل في بعض المناطق له أسباب عدة كعدد المستخدمين في المنزل وحدوث انقطاع في البوابة الدولية والشبكة الداخلية وساعات الدخول للإنترنت ووجود الاشتراك الهاتفي  بالقرب من خطوط الكهرباء وبعد المسافة عن مقسم الهاتف وغيرها من الأسباب. وأشارت المصادر إلى أن الشركة السورية للاتصالات شكلت لجاناً مختصة مهمتها معالجة مشكلة البطء في سرعات الإنترنت ولاسيما في المناطق البعيدة عن المقاسم الهاتفية التي لا تصلها الخدمة، حيث سيتم العمل على إيجاد حلول ناجعة لتلك المشكلات من خلال العمل على تمديد كبل ضوئي للمناطق التي تبعد حوالي خمس كيلو مترات عن المركز الهاتفي وربطها بوحدات نفاذ ضوئية تكون جزءاً من المركز الهاتفي وأن الشركة أطلقت مؤخراً خدمة الدعم الفني لخدمات الإنترنت من خلال اتصال المشترك على الرقم (100) إذ يتم تحديد نوع الشكوى المقدمة وفق آلية متطورة لمعرفة نوع العطل الحاصل ومساعدة المشترك على إيجاده وإصلاحه أينما وجد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة