عزز بنك سورية الدولي الإسلامي شبكة صرافاته الآلية في عدد من المراكز التجارية والمناطق التي لا توجد فيها فروع للبنك حيث ركب في دمشق ثلاثة صرافات في مجمع “آب تاون” في مشروع دمر وآخر في مجمع “قاسيون مول” في مساكن برزة وثالث في “الماسا بلازا مول” في منطقة المالكي.

 

ووفقا لبيان صادر عن البنك تلقت نشرة سانا الاقتصادية نسخة منه “ركب البنك في مدينة اللاذقية صرافا في مجمع أورانج مول على اوتوستراد الشاطئ الأزرق جانب المشروع العاشر حيث تمتع هذه الصرافات بمواصفات عالية وبمزايا أمنية وفق المعايير المتبعة عالميا”.

 

وتأسس بنك “سورية الاسلامي” برأسمال خمسة مليارات ليرة سورية رفعه فيما بعد إلى نحو 5ر8 مليارات ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية عام 2007 وحتى نهاية العام الفائت ووصل عدد فروعه ومكاتبه الى 26 فرعا وعدد عملائه إلى أكثر من 190 ألفا وعدد مساهميه إلى نحو 13 ألف مساهم.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-09-21
  • 13437
  • من الأرشيف

“سورية الإسلامي” يعزز شبكة صرافاته بالمراكز التجارية في دمشق واللاذقية

عزز بنك سورية الدولي الإسلامي شبكة صرافاته الآلية في عدد من المراكز التجارية والمناطق التي لا توجد فيها فروع للبنك حيث ركب في دمشق ثلاثة صرافات في مجمع “آب تاون” في مشروع دمر وآخر في مجمع “قاسيون مول” في مساكن برزة وثالث في “الماسا بلازا مول” في منطقة المالكي.   ووفقا لبيان صادر عن البنك تلقت نشرة سانا الاقتصادية نسخة منه “ركب البنك في مدينة اللاذقية صرافا في مجمع أورانج مول على اوتوستراد الشاطئ الأزرق جانب المشروع العاشر حيث تمتع هذه الصرافات بمواصفات عالية وبمزايا أمنية وفق المعايير المتبعة عالميا”.   وتأسس بنك “سورية الاسلامي” برأسمال خمسة مليارات ليرة سورية رفعه فيما بعد إلى نحو 5ر8 مليارات ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية عام 2007 وحتى نهاية العام الفائت ووصل عدد فروعه ومكاتبه الى 26 فرعا وعدد عملائه إلى أكثر من 190 ألفا وعدد مساهميه إلى نحو 13 ألف مساهم.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة