تناولت وسائل إعلام الكيان الصهيوني نبأ إسقاط طائراتهم فوق القنيطرة حيث قالت صحيفة معاريف أن اطلاق الصواريخ السورية نحو الطائرات الاسرائيلية يمثل تحولا جوهريا في رد الجيش السوري وأن الجيش السوري يوجه رسالة واضحة وقاطعة للقيادة الشمالية في الجيش الاسرائيلي انه لن يقف مكتوف الايدي ازاء خرق السيادة السورية.

وأكد إعلام العدو أن الجيش العربي السوري يخوض معركة على مستوى الوعي عبر إعلانه عن اسقاط الطائرتين

بدوره نفى الجيش الإسرائيلي ما جاء في بيان الجيش السوري، مؤكدا أن الدفاع الجوي السوري أطلق صاروخين ردا على غارة المقاتلات الإسرائيلية، لكنهما لم يقتربا من الطائرتين ولم يصيبا الهدف. وأكد الجيش أن كافة الطائرات الإسرائيلية عادت إلى القاعدة بسلام.

ومن اللافت أن الغارات الإسرائيلية جاءت بالتزامن مع زيارة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش السوري العماد علي عبدالله أيوب إلى عدد من المواقع والنقاط العسكرية في ريف القنيطرة، حيث اندلعت اشتباكات بين القوات الحكومية السورية وفصائل مسلحة بما فيها "جبهة النصرة".

من جانب آخر، ذكر نشطاء معارضون أن الطائرات الإسرائيلية قصفت بالإضافة إلى مواقع الجيش السوري في القنيطرة، نقاطا تابعة له في موقع تل الشحم بمحيط بلدة سعسع قرب الحدود الإدارية لمحافظة القنيطرة.

وجاء احتدام المعارك في عدد من مناطق سوريا على الرغم من دخول التهدئة حيز التنفيذ بدءا من الساعة السابعة مساء يوم الاثنين وفق الاتفاق الروسي-الأمريكي الجديد الخاص بتسوية الأزمة السورية.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-12
  • 9852
  • من الأرشيف

الإعلام الصهيوني: اطلاق الصواريخ السورية نحو الطائرات الاسرائيلية يمثل تحول جوهري ورسالة واضحة

تناولت وسائل إعلام الكيان الصهيوني نبأ إسقاط طائراتهم فوق القنيطرة حيث قالت صحيفة معاريف أن اطلاق الصواريخ السورية نحو الطائرات الاسرائيلية يمثل تحولا جوهريا في رد الجيش السوري وأن الجيش السوري يوجه رسالة واضحة وقاطعة للقيادة الشمالية في الجيش الاسرائيلي انه لن يقف مكتوف الايدي ازاء خرق السيادة السورية. وأكد إعلام العدو أن الجيش العربي السوري يخوض معركة على مستوى الوعي عبر إعلانه عن اسقاط الطائرتين بدوره نفى الجيش الإسرائيلي ما جاء في بيان الجيش السوري، مؤكدا أن الدفاع الجوي السوري أطلق صاروخين ردا على غارة المقاتلات الإسرائيلية، لكنهما لم يقتربا من الطائرتين ولم يصيبا الهدف. وأكد الجيش أن كافة الطائرات الإسرائيلية عادت إلى القاعدة بسلام. ومن اللافت أن الغارات الإسرائيلية جاءت بالتزامن مع زيارة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش السوري العماد علي عبدالله أيوب إلى عدد من المواقع والنقاط العسكرية في ريف القنيطرة، حيث اندلعت اشتباكات بين القوات الحكومية السورية وفصائل مسلحة بما فيها "جبهة النصرة". من جانب آخر، ذكر نشطاء معارضون أن الطائرات الإسرائيلية قصفت بالإضافة إلى مواقع الجيش السوري في القنيطرة، نقاطا تابعة له في موقع تل الشحم بمحيط بلدة سعسع قرب الحدود الإدارية لمحافظة القنيطرة. وجاء احتدام المعارك في عدد من مناطق سوريا على الرغم من دخول التهدئة حيز التنفيذ بدءا من الساعة السابعة مساء يوم الاثنين وفق الاتفاق الروسي-الأمريكي الجديد الخاص بتسوية الأزمة السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة