عادت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني جانجاه عبد المنعم لتثير الجدل مرة أخرى بعد غياب لسنوات عن الظهور في الشاشة.

وظهرت جانجاه في برنامج العاشرة مساء المذاع على شاشة “دريم 2″ وكشفت عن وثيقتين سريتين تخصان النجمة الراحلة.

الوثيقة الأولى التي أظهرتها جانجاه “وثيقة زواج” السندريلا سعاد حسني من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والتي تثبت زواجًا شرعيًا تم في غرة مارس عام 1960.

أما الورقة الأخرى التي أظهرتها جانجاه فهي وثيقة كشفت عن أن سعاد حسني كانت تحمل الجنسية السورية.

وقالت جانجاه “عبد الحليم حافظ، تزوج من سعاد عام 1960، وكان أحد الشهود الفنان يوسف وهبي، وتم الزواج بعد قصة حب بينهما، ولم أهتم إطلاقاً بتلك الوثائق، ولكن اهتمامي كان محصورا في دماء شقيقتي التي قيل عنها إنها انتحرت”.

وأضافت “سعاد حسني واجهت العديد من الصعوبات بعد الانتهاء من تجهيز كتابها الذي يحتوي على أسرار كثيرة من حياتها، حتى مرضها وأيامها الأخيرة التي قضتها في لندن”.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-10
  • 12558
  • من الأرشيف

شقيقة سعاد حسني تكشف بالوثائق...أختي تزوجت العندليب و حملت الجنسية السورية

عادت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني جانجاه عبد المنعم لتثير الجدل مرة أخرى بعد غياب لسنوات عن الظهور في الشاشة. وظهرت جانجاه في برنامج العاشرة مساء المذاع على شاشة “دريم 2″ وكشفت عن وثيقتين سريتين تخصان النجمة الراحلة. الوثيقة الأولى التي أظهرتها جانجاه “وثيقة زواج” السندريلا سعاد حسني من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والتي تثبت زواجًا شرعيًا تم في غرة مارس عام 1960. أما الورقة الأخرى التي أظهرتها جانجاه فهي وثيقة كشفت عن أن سعاد حسني كانت تحمل الجنسية السورية. وقالت جانجاه “عبد الحليم حافظ، تزوج من سعاد عام 1960، وكان أحد الشهود الفنان يوسف وهبي، وتم الزواج بعد قصة حب بينهما، ولم أهتم إطلاقاً بتلك الوثائق، ولكن اهتمامي كان محصورا في دماء شقيقتي التي قيل عنها إنها انتحرت”. وأضافت “سعاد حسني واجهت العديد من الصعوبات بعد الانتهاء من تجهيز كتابها الذي يحتوي على أسرار كثيرة من حياتها، حتى مرضها وأيامها الأخيرة التي قضتها في لندن”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة