اعترفت مؤخراً أنها تعاني من مشاكل ثقة بجسدها خصوصاً أنها اقتربت من عيد ميلادها الخمسين.

لكن النجمة سلمى حايك أثبتت أن لديها قوام تحلم به النساء في نصف سنها وذلك حين شاركت متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها بالبيكيني يوم أمس.

مسترخية في حوض السباحة الخاص بها في طوف ضخم، عرضت النجمة البالغة 49 عاماً مفاتنها وانحناءات جسمها المثيرة بالبيكيني حين كانت تستمتع بأشعة الشمس في حديقتها بمنزلها في لوس أنجلوس.

ولم تضع سلمى ماكياجاً بل فضلت أن تبقى على طبيعتها وتركت خصلات شعرها على حريتها وأقفلت عينيها حين كان يصبح شخص تحتها.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع نشرت النجمة صورة مشابهة لابنتها فالنتينا بالوما البالغة تسعة أعوام تتشمس وهي مسترخية على طوف.

  • فريق ماسة
  • 2016-09-02
  • 13438
  • من الأرشيف

سلمى حايك ... تستعرض قوامها بالبيكيني

 اعترفت مؤخراً أنها تعاني من مشاكل ثقة بجسدها خصوصاً أنها اقتربت من عيد ميلادها الخمسين. لكن النجمة سلمى حايك أثبتت أن لديها قوام تحلم به النساء في نصف سنها وذلك حين شاركت متابعيها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها بالبيكيني يوم أمس. مسترخية في حوض السباحة الخاص بها في طوف ضخم، عرضت النجمة البالغة 49 عاماً مفاتنها وانحناءات جسمها المثيرة بالبيكيني حين كانت تستمتع بأشعة الشمس في حديقتها بمنزلها في لوس أنجلوس. ولم تضع سلمى ماكياجاً بل فضلت أن تبقى على طبيعتها وتركت خصلات شعرها على حريتها وأقفلت عينيها حين كان يصبح شخص تحتها. وفي وقت سابق هذا الأسبوع نشرت النجمة صورة مشابهة لابنتها فالنتينا بالوما البالغة تسعة أعوام تتشمس وهي مسترخية على طوف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة