قالت صحيفة “اليوم” السعودية ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وفي تطور مفاجئ في العلاقات التركية – السورية،  أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس السوري بشار الأسد،  أكد فيه على متانة العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين، معربا عن امله في تسوية الأزمة السورية قريبا، وذلك بحسب ما نقلت مصادر صحفية سعودية.

وذكرت الصحيفة على صفحتها في “الفيسبوك” أن الرئيس التركي أشار في هذا الاتصال الهاتفي إلى خطر “داعش” على الأمن القومي التركي والسوري وضرورة المكافحة الدولية المشتركة ضد الإرهاب.

هذا ولم تذكر أي مصادر رسمية تركية أو سورية أي معلومات عن هذا التطور المفاجئ

  • فريق ماسة
  • 2016-08-17
  • 9935
  • من الأرشيف

صحيفة سعودية: اردوغان اتصل بالرئيس الأسد وأكد على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين

قالت صحيفة “اليوم” السعودية ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وفي تطور مفاجئ في العلاقات التركية – السورية،  أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس السوري بشار الأسد،  أكد فيه على متانة العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين، معربا عن امله في تسوية الأزمة السورية قريبا، وذلك بحسب ما نقلت مصادر صحفية سعودية. وذكرت الصحيفة على صفحتها في “الفيسبوك” أن الرئيس التركي أشار في هذا الاتصال الهاتفي إلى خطر “داعش” على الأمن القومي التركي والسوري وضرورة المكافحة الدولية المشتركة ضد الإرهاب. هذا ولم تذكر أي مصادر رسمية تركية أو سورية أي معلومات عن هذا التطور المفاجئ

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة