عاد هال سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على شيفيلد ونزداي 1-صفر اليوم السبت في المباراة النهائية للمحلق الرباعي لتحديد ثالث الدرجة الأولى.

 

وسجل لاعب الوسط السنغالي محمد دياميه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72.

 

والتحق هال سيتي الذي احتل المركز الرابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، بفريق بيرنلي بطل المسابقة ووصيفه ميدلسبره، ليصبح الفريق الثالث المتأهل إلى الدوري الممتاز (بريميرليغ).

 

ونجح النادي الشمالي في العودة إلى الدرجة الممتازة بعد 370 يوما على هبوطه إلى الدرجة الأولى.

 

وهذه هي المرة الثالثة -في تسعة مواسم- التي ينجح فيها هال سيتي وصيف بطل كأس إنجلترا عام 2014، في الصعود إلى الدرجة الممتازة.

  • فريق ماسة
  • 2016-05-28
  • 10458
  • من الأرشيف

هال سيتي يعود إلى دوري الأضواء

عاد هال سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على شيفيلد ونزداي 1-صفر اليوم السبت في المباراة النهائية للمحلق الرباعي لتحديد ثالث الدرجة الأولى.   وسجل لاعب الوسط السنغالي محمد دياميه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72.   والتحق هال سيتي الذي احتل المركز الرابع في ترتيب دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، بفريق بيرنلي بطل المسابقة ووصيفه ميدلسبره، ليصبح الفريق الثالث المتأهل إلى الدوري الممتاز (بريميرليغ).   ونجح النادي الشمالي في العودة إلى الدرجة الممتازة بعد 370 يوما على هبوطه إلى الدرجة الأولى.   وهذه هي المرة الثالثة -في تسعة مواسم- التي ينجح فيها هال سيتي وصيف بطل كأس إنجلترا عام 2014، في الصعود إلى الدرجة الممتازة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة