أسقط الروسي دينيس ليبيديف بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية، للوزن الخفيف الثقيل، متحديه الأرجنتيني فيكتور راميريز بطل العالم للاتحاد الدولي للملاكمة، ليجرده من لقبه.

 

وتمكن البطل الروسي من إسقاط خصمه الأرجنتيني بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثانية، بعد سلسلة من الضربات المبرحة، وأوقف الحكم النزال الذي جمعهما السبت 21 مايو/أيار، في موسكو، معلنا فوز ليبيديف.

 

وجمع دينيس ليبيديف، حزام بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية، الذي دافع عنه للمرة الرابعة، مع حزام الاتحاد الدولي للملاكمة للوزن الخفيف الثقيل، في خزائنه.

 

وحقق دينيس ليبيديف (36 عاما) بذلك انتصاره الـ 29 في مسيرته الاحترافية، منها 22 انتصارا بالضربة القاضية، مقابل هزيمتين حتى الآن.

 

بينما مني فيكتور راميريز (32 عاما) بذلك بالهزيمة الثالثة، مقابل 22 انتصارا، منها 17 بالضربة القاضية في مسيرته الاحترافية حتى الآن، وتعادل واحد.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-05-21
  • 13291
  • من الأرشيف

الملاكم الروسي ليبيديف يحتفظ بلقب بطل العالم

أسقط الروسي دينيس ليبيديف بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية، للوزن الخفيف الثقيل، متحديه الأرجنتيني فيكتور راميريز بطل العالم للاتحاد الدولي للملاكمة، ليجرده من لقبه.   وتمكن البطل الروسي من إسقاط خصمه الأرجنتيني بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثانية، بعد سلسلة من الضربات المبرحة، وأوقف الحكم النزال الذي جمعهما السبت 21 مايو/أيار، في موسكو، معلنا فوز ليبيديف.   وجمع دينيس ليبيديف، حزام بطل العالم لرابطة الملاكمة العالمية، الذي دافع عنه للمرة الرابعة، مع حزام الاتحاد الدولي للملاكمة للوزن الخفيف الثقيل، في خزائنه.   وحقق دينيس ليبيديف (36 عاما) بذلك انتصاره الـ 29 في مسيرته الاحترافية، منها 22 انتصارا بالضربة القاضية، مقابل هزيمتين حتى الآن.   بينما مني فيكتور راميريز (32 عاما) بذلك بالهزيمة الثالثة، مقابل 22 انتصارا، منها 17 بالضربة القاضية في مسيرته الاحترافية حتى الآن، وتعادل واحد.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة