سيعقف الإسبان، يومي السبت والأحد، أصابعهم كلما تعقّدت الأمور، وسيضعون أيديهم على رؤوسهم كلّما سمعوا هدفاً مزعجاً تم تسجيله بعيداً في ملعب آخر.

 

كما أن حركة مراقبة الفرق سنتشط كثيراً حتى لا يتم التلاعب بالمباريات، وخاصة تلك المتعلقة بشراء ورشوة لاعبين حتى يسهلوا مهمة فريق الخصم للفوز، أو لمضاعفة مجهوداتهم في حالة كانت وضعية الفريق لا تستدع اللعب بقتالية كبيرة.

 

ومن المباريات التي سيكون لها تأثير على مجريات الأحداث، والتي سييتبعها المهتمون بالشأن الرياضي والجماهير، هي تلك التي تتعلق بمقدمة الترتيب كمقابلتي “ريال مدريد” ضد “ديبورتيبو”، ونادي برشلونة أمام غرناطة، وبدرجة أقل، رغم أهميته، لقاء”أتليتيكومدريد” الذي سيواجه فريق” سيلتا بيغو”.

 

كما ستتجه الأنظار نحو مؤخرة الترتيب حيث يستقبل يوم الأحد “خيتافي”، الذي سيصارع من أجل الفوز للاستمرار في بطولة الكبار، فريق “بيتيس″، فيما سيحلّ نادي “سبورتينغ” المهدّد أيضاً بالنزول إذا لم يحقق نتيجة إيجابية بملعب “بياريال”.

 

وتدور أحداث هذه الدورة الأخيرة بمناخ سياسي  يتّسم بالتوتر، وفي ظل الأزمة التي تشهدها إسبانيا، وفي ظل ظهور متورطين في “وثائق بنما”، مما يطرح استعدادات مواجهة للتغلب على ردود فعل الجماهير الغاضبة أو المنتصرة، والتي من المؤكد أن تصرفاتها ستتأثر بالمناخ العام السائد، كما يرى ذلك بعض المتتبعين، الذين يعتبرون أن الدورة الأخيرة من البطولة الإسبانية ستجرى على صفيح ساخن سواء بالنسبة للفرق الرياضية، أو بالنسبة للجماهير.

  • فريق ماسة
  • 2016-05-13
  • 13438
  • من الأرشيف

الدورة الأخيرة من البطولة الإسبانية ستجري على صفيح ساخن

سيعقف الإسبان، يومي السبت والأحد، أصابعهم كلما تعقّدت الأمور، وسيضعون أيديهم على رؤوسهم كلّما سمعوا هدفاً مزعجاً تم تسجيله بعيداً في ملعب آخر.   كما أن حركة مراقبة الفرق سنتشط كثيراً حتى لا يتم التلاعب بالمباريات، وخاصة تلك المتعلقة بشراء ورشوة لاعبين حتى يسهلوا مهمة فريق الخصم للفوز، أو لمضاعفة مجهوداتهم في حالة كانت وضعية الفريق لا تستدع اللعب بقتالية كبيرة.   ومن المباريات التي سيكون لها تأثير على مجريات الأحداث، والتي سييتبعها المهتمون بالشأن الرياضي والجماهير، هي تلك التي تتعلق بمقدمة الترتيب كمقابلتي “ريال مدريد” ضد “ديبورتيبو”، ونادي برشلونة أمام غرناطة، وبدرجة أقل، رغم أهميته، لقاء”أتليتيكومدريد” الذي سيواجه فريق” سيلتا بيغو”.   كما ستتجه الأنظار نحو مؤخرة الترتيب حيث يستقبل يوم الأحد “خيتافي”، الذي سيصارع من أجل الفوز للاستمرار في بطولة الكبار، فريق “بيتيس″، فيما سيحلّ نادي “سبورتينغ” المهدّد أيضاً بالنزول إذا لم يحقق نتيجة إيجابية بملعب “بياريال”.   وتدور أحداث هذه الدورة الأخيرة بمناخ سياسي  يتّسم بالتوتر، وفي ظل الأزمة التي تشهدها إسبانيا، وفي ظل ظهور متورطين في “وثائق بنما”، مما يطرح استعدادات مواجهة للتغلب على ردود فعل الجماهير الغاضبة أو المنتصرة، والتي من المؤكد أن تصرفاتها ستتأثر بالمناخ العام السائد، كما يرى ذلك بعض المتتبعين، الذين يعتبرون أن الدورة الأخيرة من البطولة الإسبانية ستجرى على صفيح ساخن سواء بالنسبة للفرق الرياضية، أو بالنسبة للجماهير.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة