في زمن غير بعيد هدد الأتراك سوريا .. وكان في مصر رجل اسمه عبد الناصر الذي هدد تركيا ان أقدم جندي تركي على تجاوز الحدود نحو سورية .. وتفاعل الشعب المصري مع الزعيم عبد الناصر ..

 

 

 وظهرت أغنية رائعة تسخر من الأتراك البجم ... وكانت قلوب المصريين مع السوريين ضد تركيا .. كما هي حال الوطنيين المصريين اليوم الذين تحاول الموجة الوهابية اسكاتهم واطفاء صوتهم في الاعلام المصري الذي تحول الى حزب سعودي في مصر ضد مصر .. ومع هذا فان الوطنيين المصريين ينهضون ويعبرون عن تعاطفهم مع الشعب السوري .. وهاهم ينبشون من تحت ركام عدة عقود أغنية تركي بجم ويهدونها الى التركي البجم أردوغان ... غنوا معنا ... تركي يجم ... وتمتعوا ... الاغنية بكل صدق كأنها كتبت وانتظرت ظهور أردوغان ويمكن بكل بساطة أن نضيف الى كلمات الأغنية اليوم: أمان أمان أمان .. التركي البجم اسمه اردوغان ..

  • فريق ماسة
  • 2016-05-08
  • 10912
  • من الأرشيف

سيد مكاوي وصلاح شاهين في أغنية لأردوغان بعنوان "تركي بجم" !!!!

في زمن غير بعيد هدد الأتراك سوريا .. وكان في مصر رجل اسمه عبد الناصر الذي هدد تركيا ان أقدم جندي تركي على تجاوز الحدود نحو سورية .. وتفاعل الشعب المصري مع الزعيم عبد الناصر ..      وظهرت أغنية رائعة تسخر من الأتراك البجم ... وكانت قلوب المصريين مع السوريين ضد تركيا .. كما هي حال الوطنيين المصريين اليوم الذين تحاول الموجة الوهابية اسكاتهم واطفاء صوتهم في الاعلام المصري الذي تحول الى حزب سعودي في مصر ضد مصر .. ومع هذا فان الوطنيين المصريين ينهضون ويعبرون عن تعاطفهم مع الشعب السوري .. وهاهم ينبشون من تحت ركام عدة عقود أغنية تركي بجم ويهدونها الى التركي البجم أردوغان ... غنوا معنا ... تركي يجم ... وتمتعوا ... الاغنية بكل صدق كأنها كتبت وانتظرت ظهور أردوغان ويمكن بكل بساطة أن نضيف الى كلمات الأغنية اليوم: أمان أمان أمان .. التركي البجم اسمه اردوغان ..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة