عقد بنك بيمو السعودي الفرنسي اجتماع الهيئة العامة العادية يوم 27 نيسام 2016 في فندق الشام قاعة الأمويين بدمشق، وذلك بحضور المساهمين للإطلاع على تقرير مجلس إدارة المصرف ومناقشة خطة العمل الموضوعة للسنة المالية المقبلة.

وقد تمت مناقشة النتائج المالية السنوية، والتي أكدت على استمرارية المصرف في المحافظة على مركز ريادي مستقر وذلك من جهة إدارة الموجودات والودائع وعدد الفروع والموظفين وقد أظهرت البيانات المالية زيادة في الايرادات التي حققها المصرف في عام 2015 وزيادة  في صافي الأرباح واجمالي الدخل التشغيلي وازدياد مجموع الموجودات وودائع الزبائن. وتعتبر هذه النتائج حصيلة للجهود المستمرة التي تبذلها إدارة المصرف في تكريس احترافية العمل، وتطوير الخدمات النوعية.

كما ناقش المساهمون تقرير مجلس الإدارة وخطة العمل للسنة المالية المقبلة والتي تضمنت إفتتاح فروع جديدة للمصرف وإستمرار المصرف بمنح القروض المهنية والسكنية وبمنح التسهيلات لكافة القطاعات الإقتصادية خلال العام 2016. وقد تمت مناقشة تقرير مدقق الحسابات عن أحوال الشركة والميزانية والحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة.

وانتخب المساهمون مدقق الحسابات للمصرف لعام 2016 وتم البحث في العقود التي فيها مصلحة لأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركة.

 ويأتي اجتماع الهيئة العامة العادية هذا العام ليؤكد لكافة المساهمين على التزام بنك بيمو السعودي الفرنسي  الدائم بالأداء العالي والمحترف، حيث حقق البنك نتائج نوعية تمثلت في تطوير مجموعة من الخدمات الرائدة وإطلاق سلسلة من القروض وذلك مقارنة بالأوضاع الاستثنائية التي تمر بها سورية اليوم.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-04-26
  • 15347
  • من الأرشيف

بنك بيمو السعودي الفرنسي يعقد اجتماع الهيئة العامة العادية مع مساهميه لعرض النتائج المالية المتميزة وخطط العمل المستقبلية

عقد بنك بيمو السعودي الفرنسي اجتماع الهيئة العامة العادية يوم 27 نيسام 2016 في فندق الشام قاعة الأمويين بدمشق، وذلك بحضور المساهمين للإطلاع على تقرير مجلس إدارة المصرف ومناقشة خطة العمل الموضوعة للسنة المالية المقبلة. وقد تمت مناقشة النتائج المالية السنوية، والتي أكدت على استمرارية المصرف في المحافظة على مركز ريادي مستقر وذلك من جهة إدارة الموجودات والودائع وعدد الفروع والموظفين وقد أظهرت البيانات المالية زيادة في الايرادات التي حققها المصرف في عام 2015 وزيادة  في صافي الأرباح واجمالي الدخل التشغيلي وازدياد مجموع الموجودات وودائع الزبائن. وتعتبر هذه النتائج حصيلة للجهود المستمرة التي تبذلها إدارة المصرف في تكريس احترافية العمل، وتطوير الخدمات النوعية. كما ناقش المساهمون تقرير مجلس الإدارة وخطة العمل للسنة المالية المقبلة والتي تضمنت إفتتاح فروع جديدة للمصرف وإستمرار المصرف بمنح القروض المهنية والسكنية وبمنح التسهيلات لكافة القطاعات الإقتصادية خلال العام 2016. وقد تمت مناقشة تقرير مدقق الحسابات عن أحوال الشركة والميزانية والحسابات المقدمة من قبل مجلس الإدارة. وانتخب المساهمون مدقق الحسابات للمصرف لعام 2016 وتم البحث في العقود التي فيها مصلحة لأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركة.  ويأتي اجتماع الهيئة العامة العادية هذا العام ليؤكد لكافة المساهمين على التزام بنك بيمو السعودي الفرنسي  الدائم بالأداء العالي والمحترف، حيث حقق البنك نتائج نوعية تمثلت في تطوير مجموعة من الخدمات الرائدة وإطلاق سلسلة من القروض وذلك مقارنة بالأوضاع الاستثنائية التي تمر بها سورية اليوم.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة