أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء عن الأسير السوري شام شمس بعد 13 عاما من الأسر بسبب مواقفه الوطنية ومقاومته للاحتلال.

 

وأعربت لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي عن فخرها واعتزازها بالمواقف المشرفة للأسير السوري المحرر شمس ابن قرية بقعاثا المحتلة ولأهل الجولان السوري المحتل الصامدين المتمسكين بانتمائهم للوطن الأم سورية شعبا وجيشا وقيادة.

 

 

 

وقالت اللجنة في بيان لها إن “سنوات الأسر الطويلة التي تجاوزت الـ 13 عاما لم تزد المناضل شمس وأسرانا الأبطال إلا صمودا وقوة وتضحية وفداء وتمسكا بالحقوق والثوابت الوطنية والتصدي لممارسات الاحتلال التعسفية” معربة عن ثقتها بأن “ما تتعرض له سورية مصيره الفشل والانهزام بفضل دماء الشهداء ووحدة الشعب السوري وبسالة جيشه وصمود أسرانا في سجون الاحتلال”.

 

 

 

فيما أشار رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الأسير المحرر علي اليونس إلى الممارسات والانتهاكات اللا إنسانية والاستفزازية لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي للنيل من صمود الأسرى.

  • فريق ماسة
  • 2016-03-29
  • 7068
  • من الأرشيف

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن الأسير السوري "شام شمس"

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء عن الأسير السوري شام شمس بعد 13 عاما من الأسر بسبب مواقفه الوطنية ومقاومته للاحتلال.   وأعربت لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي عن فخرها واعتزازها بالمواقف المشرفة للأسير السوري المحرر شمس ابن قرية بقعاثا المحتلة ولأهل الجولان السوري المحتل الصامدين المتمسكين بانتمائهم للوطن الأم سورية شعبا وجيشا وقيادة.       وقالت اللجنة في بيان لها إن “سنوات الأسر الطويلة التي تجاوزت الـ 13 عاما لم تزد المناضل شمس وأسرانا الأبطال إلا صمودا وقوة وتضحية وفداء وتمسكا بالحقوق والثوابت الوطنية والتصدي لممارسات الاحتلال التعسفية” معربة عن ثقتها بأن “ما تتعرض له سورية مصيره الفشل والانهزام بفضل دماء الشهداء ووحدة الشعب السوري وبسالة جيشه وصمود أسرانا في سجون الاحتلال”.       فيما أشار رئيس لجنة دعم الأسرى السوريين المحررين والمعتقلين في سجون الاحتلال الأسير المحرر علي اليونس إلى الممارسات والانتهاكات اللا إنسانية والاستفزازية لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي للنيل من صمود الأسرى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة