أقام بنك البركة سورية حفلاً بمناسبة توقيع عقد إكساء مبنى الإدارة العامة الدائم للبنك في مشروع البوابة الثامنة بيعفور. وقد وقع عن البنك رئيسه التنفيذي السيد محمد حلبي وعن الشركة العربية للهندسة والمقاولات الشريك والمدير المالي المهندس وليد دياب.

وقد صرح السيد محمد حلبي على هامش التوقيع : "تم بفضل من الله تعالى إنجاز المرحلة الأولى من المبنى المؤلف من تسعة طوابق بمساحة طابقيه تقدر بعشرة آلاف متر مربع وذلك خلال فترة زمنية وجيزة وهذا يؤكد على أن توفر الإرادة والإخلاص بالعمل يتكلل دائماً بالنجاح مهما اشتدت الظروف. واليوم نحن نوقع عقد الإكساء مع نفس الشركة التي قامت بتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع وهذا مؤشر مهم يدل على دقة التنفيذ والتزام الشركة بالجدول الزمني للمشروع وهو التزام يشكرون عليه, وهنا لا بد من شكر مكتب العمارة والتراث والذي يتكون من فريق من المعماريين والاختصاصيين السوريين الشباب الذين أبدعوا بتصميم مبنى ليكون علامة فارقة في العمارة الخضراء المستدامة في سورية حيث اعتمد على أحدث تقنيات البيئة النظيفة وتكنولوجيا المباني الذكية لتلبية متطلبات المباني الخضراء بما يعكس مكانة وثقافة بنك البركة سورية”.

يذكر أنه من المزايا المهمة لهذا البناء توفر مساحات خضراء داخل المبنى من خلال الحدائق المعلقة كما يحتوي على  نظام لإعادة تكرير المياه، ونظام للاستفادة من مياه الأمطار، إلى جانب استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء وتوفير استخدام الطاقة الكهربائية.

حضر الحفل المهندس وليد دياب الشريك والمدير المالي في الشركة العربية للهندسة والمقاولات والدكتور المهندس ياسر الجابي عن مكتب العمارة والتراث بالاضافة الى فريق عمل البنك من مدراء إدارات وفروع.

  • فريق ماسة
  • 2016-03-08
  • 11171
  • من الأرشيف

مقر بنك البركة سورية الدائم سيكون رائد العمارة الخضراء المستدامة في سورية

أقام بنك البركة سورية حفلاً بمناسبة توقيع عقد إكساء مبنى الإدارة العامة الدائم للبنك في مشروع البوابة الثامنة بيعفور. وقد وقع عن البنك رئيسه التنفيذي السيد محمد حلبي وعن الشركة العربية للهندسة والمقاولات الشريك والمدير المالي المهندس وليد دياب. وقد صرح السيد محمد حلبي على هامش التوقيع : "تم بفضل من الله تعالى إنجاز المرحلة الأولى من المبنى المؤلف من تسعة طوابق بمساحة طابقيه تقدر بعشرة آلاف متر مربع وذلك خلال فترة زمنية وجيزة وهذا يؤكد على أن توفر الإرادة والإخلاص بالعمل يتكلل دائماً بالنجاح مهما اشتدت الظروف. واليوم نحن نوقع عقد الإكساء مع نفس الشركة التي قامت بتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع وهذا مؤشر مهم يدل على دقة التنفيذ والتزام الشركة بالجدول الزمني للمشروع وهو التزام يشكرون عليه, وهنا لا بد من شكر مكتب العمارة والتراث والذي يتكون من فريق من المعماريين والاختصاصيين السوريين الشباب الذين أبدعوا بتصميم مبنى ليكون علامة فارقة في العمارة الخضراء المستدامة في سورية حيث اعتمد على أحدث تقنيات البيئة النظيفة وتكنولوجيا المباني الذكية لتلبية متطلبات المباني الخضراء بما يعكس مكانة وثقافة بنك البركة سورية”. يذكر أنه من المزايا المهمة لهذا البناء توفر مساحات خضراء داخل المبنى من خلال الحدائق المعلقة كما يحتوي على  نظام لإعادة تكرير المياه، ونظام للاستفادة من مياه الأمطار، إلى جانب استخدام الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء وتوفير استخدام الطاقة الكهربائية. حضر الحفل المهندس وليد دياب الشريك والمدير المالي في الشركة العربية للهندسة والمقاولات والدكتور المهندس ياسر الجابي عن مكتب العمارة والتراث بالاضافة الى فريق عمل البنك من مدراء إدارات وفروع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة