عبّرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي.. فخورة بكون بشار الأسد رئيساً لسورية وشعبنا محظوظ بوجوده جاءت تصريحات فواخرجي هذه في مقابلة أجرتها بعد تصوير فيلمها الجديد “رسائل كرز” الذي تتحدث قصته عن الجولان المحتل.

ويتكلم الفيلم الذي تشارك فيه سلاف عن قصة حب شاب وفتاة لم يكتب لها النجاح بسبب العدو الإسرائيلي، وهي القصة التي انتقدها العديدون، لعدم ارتباطها بالواقع الذي تعيشه البلاد في الوقت الحالي، إذ إن الشعب السوري يعاني أزمة ما زالت مستمرة تحصد أرواح الأبرياء يوميا.

وعلّلت الفنانة السورية ذلك في حديثها للإعلامي شادي خليفة، عبر قناة “الجديد”، بالقول: “أحببتُ أن أذكر الناس بجزء من الوطن المفقود من خلال قصة حب لم يُكتب لها النجاح، من منطلق أنّ الحب ليس برجل وامرأة فقط، بل جغرافيا وذكريات وتاريخ”.

 

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-03-05
  • 11460
  • من الأرشيف

سلاف فواخرجي: فخورة بكون بشار الأسد رئيساً لسورية وشعبنا محظوظ بوجوده

عبّرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي.. فخورة بكون بشار الأسد رئيساً لسورية وشعبنا محظوظ بوجوده جاءت تصريحات فواخرجي هذه في مقابلة أجرتها بعد تصوير فيلمها الجديد “رسائل كرز” الذي تتحدث قصته عن الجولان المحتل. ويتكلم الفيلم الذي تشارك فيه سلاف عن قصة حب شاب وفتاة لم يكتب لها النجاح بسبب العدو الإسرائيلي، وهي القصة التي انتقدها العديدون، لعدم ارتباطها بالواقع الذي تعيشه البلاد في الوقت الحالي، إذ إن الشعب السوري يعاني أزمة ما زالت مستمرة تحصد أرواح الأبرياء يوميا. وعلّلت الفنانة السورية ذلك في حديثها للإعلامي شادي خليفة، عبر قناة “الجديد”، بالقول: “أحببتُ أن أذكر الناس بجزء من الوطن المفقود من خلال قصة حب لم يُكتب لها النجاح، من منطلق أنّ الحب ليس برجل وامرأة فقط، بل جغرافيا وذكريات وتاريخ”.        

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة