حقق نابولي فوزا ثمينا على ضيفه كييفو فيرونا 3-1، ، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم ريجوني لكييفو بعد مرور دقيقتين قبل أن يسجل نابولي ثلاثة أهداف عبر هيجواين وكريكيس وكاييخون في الدقائق 6 و38 و70 على التوالي.

 

وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 61 نقطة ليتقاسم مع يوفنتوس الصدارة مؤقتا والذي سيلعب غدا الأحد مع أتلانتا، فيما توقف رصيد كييفو عند 34 نقطة في المركز العاشر.

 

وعمق سمبدوريا جراح مضيفه هيلاس فيرونا ودفعه خطوة إضافية نحو الهبوط إلى الدرجة الثانية بفوزه عليه 3-0 في المرحلة نفسها.

وحسم سمبدوريا النتيجة في النصف الساعة الأولى بتسجيل ثلاثيته النظيفة عبر روبرتو سوريانو في الدقيقة 6 وأنطونيو كاسانو في الدقيقة 11 واليوناني لازاروس خريستودولوبولوس 30.

 

ورفع سمبدوريا رصيده إلى 31 نقطة، نقلته من المركز السادس عشر إلى الثالث عشر مؤقتا، ووقف رصيد هيلاس فيرونا، صاحب المركز الأخير، عند 18 نقطة.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-03-05
  • 9838
  • من الأرشيف

الدوري الإيطالي .. نابولي يهزم كييفو وسمبدوريا يعمق جراح هيلاس فيرونا

حقق نابولي فوزا ثمينا على ضيفه كييفو فيرونا 3-1، ، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. تقدم ريجوني لكييفو بعد مرور دقيقتين قبل أن يسجل نابولي ثلاثة أهداف عبر هيجواين وكريكيس وكاييخون في الدقائق 6 و38 و70 على التوالي.   وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 61 نقطة ليتقاسم مع يوفنتوس الصدارة مؤقتا والذي سيلعب غدا الأحد مع أتلانتا، فيما توقف رصيد كييفو عند 34 نقطة في المركز العاشر.   وعمق سمبدوريا جراح مضيفه هيلاس فيرونا ودفعه خطوة إضافية نحو الهبوط إلى الدرجة الثانية بفوزه عليه 3-0 في المرحلة نفسها. وحسم سمبدوريا النتيجة في النصف الساعة الأولى بتسجيل ثلاثيته النظيفة عبر روبرتو سوريانو في الدقيقة 6 وأنطونيو كاسانو في الدقيقة 11 واليوناني لازاروس خريستودولوبولوس 30.   ورفع سمبدوريا رصيده إلى 31 نقطة، نقلته من المركز السادس عشر إلى الثالث عشر مؤقتا، ووقف رصيد هيلاس فيرونا، صاحب المركز الأخير، عند 18 نقطة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة