أشارت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية في مقال نشرته بعنوان "اتهام الموساد في مقتل فلسطيني إثر سقوطه من مبنى" إلى أن "الموساد قد يكون اغتال فلسطينيا هاربا من العدالة عثر عليه مقتولا في العاصمة البلغارية صوفيا".

ولفتت إلى أن "عمر نايف زايد عثر عليه مقتولا في حديقة السفارة الفلسطينية في صوفيا"، مشيرةً إلى أنه "يبدو أن زايد سقط من الطابق الثالث من مبنى السفارة ولكن الشرطة البلغارية لم تستطع التأكد مما إذا كان قد سقط أو دُفع".

وأفادت أن "الادعاء البلغاري يقول إنه استدعي لمقر السفارة للتعامل مع "مقتل رجل إثر عنف" ولكنه لم يجد آثار عنف عند وصوله"، لافتةً إلى أن "المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية نفى ضلوع بلاده في الأمر".

  • فريق ماسة
  • 2016-02-26
  • 9486
  • من الأرشيف

الديلي تلغراف: اتهام الموساد بمقتل فلسطيني إثر سقوطه من مبنى ببلغاريا

أشارت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية في مقال نشرته بعنوان "اتهام الموساد في مقتل فلسطيني إثر سقوطه من مبنى" إلى أن "الموساد قد يكون اغتال فلسطينيا هاربا من العدالة عثر عليه مقتولا في العاصمة البلغارية صوفيا". ولفتت إلى أن "عمر نايف زايد عثر عليه مقتولا في حديقة السفارة الفلسطينية في صوفيا"، مشيرةً إلى أنه "يبدو أن زايد سقط من الطابق الثالث من مبنى السفارة ولكن الشرطة البلغارية لم تستطع التأكد مما إذا كان قد سقط أو دُفع". وأفادت أن "الادعاء البلغاري يقول إنه استدعي لمقر السفارة للتعامل مع "مقتل رجل إثر عنف" ولكنه لم يجد آثار عنف عند وصوله"، لافتةً إلى أن "المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية نفى ضلوع بلاده في الأمر".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة