اعلنت غرفة صناعة حلب عن اقامة معرض ( خان الحرير ) التخصصي  بعالم الازياء والأقمشة ومستلزمات الانتاج ربيع وصيف 2016 ، وذلك من 6 الى 8 اذار 2016 في فندق الداما روز في دمشق..

 

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه للصناعات النسيجية الحلبية خلال الأزمة  و دليل على التحدي والاصرار على حالة التعافي لقطاع الصناعة والإستمرار في الانتاج في اصعب الظروف بعد التضرر الذي تعرض له القطاع الصناعي في حلب من سرقات وحريق ودمار إلى جانب عدم توفر مستلزمات الانتاج من الكهرباء والمحروقات وتأكيدا على أن  حلب كانت وستبقى قلعة الصناعة ولن ينهض الاقتصاد الوطني الا بنهوض الواقع الصناعي في حلب.

 

 

وكانت غرفة صناعة حلب قد قررت تقديم الدعم والرعاية لإقامة هذا المعرض رغبةً منها في اعاد تألق المنتج الحلبي و احتضان الصناعات النسيجية وتعميم هذه التجربة في المرحلة المقبلة داخليا وخارجيا ..

 

  • فريق ماسة
  • 2016-02-22
  • 10225
  • من الأرشيف

معرض للصناعات النسيجية والأزياء الحلبية في دمشق .

 اعلنت غرفة صناعة حلب عن اقامة معرض ( خان الحرير ) التخصصي  بعالم الازياء والأقمشة ومستلزمات الانتاج ربيع وصيف 2016 ، وذلك من 6 الى 8 اذار 2016 في فندق الداما روز في دمشق..   ويعد هذا المعرض الأول من نوعه للصناعات النسيجية الحلبية خلال الأزمة  و دليل على التحدي والاصرار على حالة التعافي لقطاع الصناعة والإستمرار في الانتاج في اصعب الظروف بعد التضرر الذي تعرض له القطاع الصناعي في حلب من سرقات وحريق ودمار إلى جانب عدم توفر مستلزمات الانتاج من الكهرباء والمحروقات وتأكيدا على أن  حلب كانت وستبقى قلعة الصناعة ولن ينهض الاقتصاد الوطني الا بنهوض الواقع الصناعي في حلب.     وكانت غرفة صناعة حلب قد قررت تقديم الدعم والرعاية لإقامة هذا المعرض رغبةً منها في اعاد تألق المنتج الحلبي و احتضان الصناعات النسيجية وتعميم هذه التجربة في المرحلة المقبلة داخليا وخارجيا ..  

المصدر : حلب ـ عزالدين نابلسي


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة