أكد مصدر ايراني مقرّب من دوائر صنع القرار في طهران أن رسالة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني هي رسالة سرية و عاجلة ترتكز على معطيات روسية مستجدة وخطيرة استدعت أن يحملها وزير الدفاع الروسي شخصياً إلى الرئيس الإيراني...

المصدر أكد أن الرسالة تتعلق بالوضع الميداني في سورية وأن فحواها لن يسعد أردوغان و لا آل سعود أبداً..

المصدر قال أن روسيا ورغم أنها تنسق تفاصيل وآليات وقف إطلاق النار في سورية لكنها تقوم "بالتذخير" الذي ستتكشف تفاصيله في الأيام القادمة عبر صفقات تسليح جديدة بين إيران وروسيا تتضمن طائرات وقاذفات حديثة وأنطمة دفاع جوي كانت تتريث روسيا بإتمامها.

  • فريق ماسة
  • 2016-02-20
  • 6743
  • من الأرشيف

مصدر إيراني: رسالة بوتين إلى روحاني عاجلة استدعت أن ينقلها وزير الدفاع شخصيا ولن تسعد اردوغان وآل سعود

أكد مصدر ايراني مقرّب من دوائر صنع القرار في طهران أن رسالة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني هي رسالة سرية و عاجلة ترتكز على معطيات روسية مستجدة وخطيرة استدعت أن يحملها وزير الدفاع الروسي شخصياً إلى الرئيس الإيراني... المصدر أكد أن الرسالة تتعلق بالوضع الميداني في سورية وأن فحواها لن يسعد أردوغان و لا آل سعود أبداً.. المصدر قال أن روسيا ورغم أنها تنسق تفاصيل وآليات وقف إطلاق النار في سورية لكنها تقوم "بالتذخير" الذي ستتكشف تفاصيله في الأيام القادمة عبر صفقات تسليح جديدة بين إيران وروسيا تتضمن طائرات وقاذفات حديثة وأنطمة دفاع جوي كانت تتريث روسيا بإتمامها.

المصدر : الماسة السورية/ صفحة الإعلامي غدير حسن


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة