أكد مراسل التلفزيون العربي السوري المرافق للقوات السورية في الريف الشرقي بحلب أن القوات السورية استطاعت تحرير المحطة الحرارية دون إطلاق أي طلقة اتجاها نتيجة خطة عسكرية وضعت من القائد الميداني الذي قاد العملية..

حلوة استعرض في تقريره الذي بثته الفضائية السورية عبّارات حديدية وضعها الجيش السوري لعبور مدرعاته إلى المحطة بعد تفجير داعش لجميع الجسور المؤدية إليها.

القائد الميداني العقيد سهيل الحسن قال في التقرير أن الخطة وضعت  على أساس أن لا تطلق طلقة واحدة داخل المحطة الحرارية وأن يتم الحفاظ على كل سلك من أسلاك هذه المحطة ولذلك خاضت القوات معارك لم يشهد لها التاريخ مثيل و تم قطع مسافات طويلة بالالتفاف على أكثر من أربعون قرية والآن وبعد اكتمال الطوق فقد تم تحرير أكثر ثلاثين قرية خلال ساعتين وتم فتح الاتوستراد الدولي وفتحت قناة الفرات بعد أن أغلقها الإرهابيون منذ ستة أشهر والآن مياه نهر الفرات تعود إلى حلب عبر هذه القناة.

العقيد الملقب بالنمر قال : والله والله ..سيرى منا العدو ما لم يراه من أحد وحتى الآن نحن نقاتل بهدوء ....أقول لك إن لم أكن قاسيا..الآن سأضرب والآن سأعلمهم كيف يحارب المحاربون.
  • فريق ماسة
  • 2016-02-20
  • 10446
  • من الأرشيف

أكد عودة مياه الفرات إلى حلب...العقيد الحسن: كنا نقاتل بهدوء والآن سأضرب

أكد مراسل التلفزيون العربي السوري المرافق للقوات السورية في الريف الشرقي بحلب أن القوات السورية استطاعت تحرير المحطة الحرارية دون إطلاق أي طلقة اتجاها نتيجة خطة عسكرية وضعت من القائد الميداني الذي قاد العملية.. حلوة استعرض في تقريره الذي بثته الفضائية السورية عبّارات حديدية وضعها الجيش السوري لعبور مدرعاته إلى المحطة بعد تفجير داعش لجميع الجسور المؤدية إليها. القائد الميداني العقيد سهيل الحسن قال في التقرير أن الخطة وضعت  على أساس أن لا تطلق طلقة واحدة داخل المحطة الحرارية وأن يتم الحفاظ على كل سلك من أسلاك هذه المحطة ولذلك خاضت القوات معارك لم يشهد لها التاريخ مثيل و تم قطع مسافات طويلة بالالتفاف على أكثر من أربعون قرية والآن وبعد اكتمال الطوق فقد تم تحرير أكثر ثلاثين قرية خلال ساعتين وتم فتح الاتوستراد الدولي وفتحت قناة الفرات بعد أن أغلقها الإرهابيون منذ ستة أشهر والآن مياه نهر الفرات تعود إلى حلب عبر هذه القناة. العقيد الملقب بالنمر قال : والله والله ..سيرى منا العدو ما لم يراه من أحد وحتى الآن نحن نقاتل بهدوء ....أقول لك إن لم أكن قاسيا..الآن سأضرب والآن سأعلمهم كيف يحارب المحاربون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة