هذه الأغنية المصرية ستبرد أرواح الكثيرين .. وأنا واثق أن عشرات الملايين سيرددون هذه الاغنية .. في كل مكان .. لأن للحقيقة سطوة لاتضاهي .. فكيف اذا حملها جناح أغنية .. أو صهوة لحن رشيق !! ..

 الحقيقة التي تصل على أجنحة هذه الأغنية وصهوة هذا اللحن تقول لكل من يسمعها: هل يستحق الحفاظ على العرش السعودي والعائلة السعودية أن يموت ملايين العرب والمسلمين؟؟

 فهذا العرش قتل شباب المصريين في اليمن في ستينات القرن الماضي من أجل أن يبقى ملك الضلال على العرش .. وهذا العرش تآمر على عبد الناصر وسورية وفلسطين وكان من صناع هزيمة حزيران الرئيسيين .. وهذا العرش دفع العراقيين لمحاربة الايرانيين من أجل منع وصول أمواج الثورات ضد عرش الملوك السعوديين .. وهذا العرش أخذ شبابنا الى تورا بورا من أجل أن ترضى عنه أميريكا فتبقيه أبناء الضالين على العرش.. وهذا العرش دمر شعب العراق وشعب ليبيا من أجل أن ينهي مد القومية والشعور العربي في الشرق كيلا يصل اليه .. وهذا العرش سحق الفلسطينيين وهو يتجاهلهم مئة سنة من أجل أن يكون صمته ثمنا لبقاء ملوك الضلال ..وهذا العرش فتك بالسلام في سورية من أجل أن لايبقى من يحرجه بالقضايا الكبرى وانتصارات المقاومين .. وهذا العرش تواطأ مع اسرائيل لقتل حزب الله من أجل ألا يبقى نموذج للنصر في الشرق .. وكي تبقى عائلة آل سعود بلا منازع زعيمة المنطقة ..

 اذا كنا نلوم اسرائيل على كل شيء فان الحقيقة هي أن اسرائيل دون هذا العرش لاتبقى ولاتقوى على فعل الوجود .. حتى أن هذا العرش هو كعب اسرائيل كما في اسطورة أخيليس .. لايموت الا اذا أصبت كعبه .. وكعب اسرائيل في مملكة الضلال .. من يضرب المملكة السعودية الوهابية فقد أصاب كعب اسرائيل .. وترنح أخيليس العبري .. وهذه الاغنية سهم من السهام الموجهة لتصيب كعب اسرائيل .. ولابد أن يصل سهم الى عمق الكعب ويمزقه ويسقط أخيليس العبري .. عند ضرب كعبه .. ملك الضلال ومملكة الضلال ..

 فوجهوا كل سهامكم الى كعب إسرائيل .. العرش الوهابي السعودي ..

 وهذه الأغنية المغروزة كسهم من السهام التي بدأت تتوالى على كعب إسرائيل تقول لكم: اياكم أن تستخفوا بسطوة الأغنية وأجنحة الكلام وموج اللحن ..

  • فريق ماسة
  • 2016-01-29
  • 12444
  • من الأرشيف

اغنية مصرية عن ملك الضلال .. سهم في كعب اسرائيل

هذه الأغنية المصرية ستبرد أرواح الكثيرين .. وأنا واثق أن عشرات الملايين سيرددون هذه الاغنية .. في كل مكان .. لأن للحقيقة سطوة لاتضاهي .. فكيف اذا حملها جناح أغنية .. أو صهوة لحن رشيق !! ..  الحقيقة التي تصل على أجنحة هذه الأغنية وصهوة هذا اللحن تقول لكل من يسمعها: هل يستحق الحفاظ على العرش السعودي والعائلة السعودية أن يموت ملايين العرب والمسلمين؟؟  فهذا العرش قتل شباب المصريين في اليمن في ستينات القرن الماضي من أجل أن يبقى ملك الضلال على العرش .. وهذا العرش تآمر على عبد الناصر وسورية وفلسطين وكان من صناع هزيمة حزيران الرئيسيين .. وهذا العرش دفع العراقيين لمحاربة الايرانيين من أجل منع وصول أمواج الثورات ضد عرش الملوك السعوديين .. وهذا العرش أخذ شبابنا الى تورا بورا من أجل أن ترضى عنه أميريكا فتبقيه أبناء الضالين على العرش.. وهذا العرش دمر شعب العراق وشعب ليبيا من أجل أن ينهي مد القومية والشعور العربي في الشرق كيلا يصل اليه .. وهذا العرش سحق الفلسطينيين وهو يتجاهلهم مئة سنة من أجل أن يكون صمته ثمنا لبقاء ملوك الضلال ..وهذا العرش فتك بالسلام في سورية من أجل أن لايبقى من يحرجه بالقضايا الكبرى وانتصارات المقاومين .. وهذا العرش تواطأ مع اسرائيل لقتل حزب الله من أجل ألا يبقى نموذج للنصر في الشرق .. وكي تبقى عائلة آل سعود بلا منازع زعيمة المنطقة ..  اذا كنا نلوم اسرائيل على كل شيء فان الحقيقة هي أن اسرائيل دون هذا العرش لاتبقى ولاتقوى على فعل الوجود .. حتى أن هذا العرش هو كعب اسرائيل كما في اسطورة أخيليس .. لايموت الا اذا أصبت كعبه .. وكعب اسرائيل في مملكة الضلال .. من يضرب المملكة السعودية الوهابية فقد أصاب كعب اسرائيل .. وترنح أخيليس العبري .. وهذه الاغنية سهم من السهام الموجهة لتصيب كعب اسرائيل .. ولابد أن يصل سهم الى عمق الكعب ويمزقه ويسقط أخيليس العبري .. عند ضرب كعبه .. ملك الضلال ومملكة الضلال ..  فوجهوا كل سهامكم الى كعب إسرائيل .. العرش الوهابي السعودي ..  وهذه الأغنية المغروزة كسهم من السهام التي بدأت تتوالى على كعب إسرائيل تقول لكم: اياكم أن تستخفوا بسطوة الأغنية وأجنحة الكلام وموج اللحن ..

المصدر : الماسة السورية/ بقلم نارام سرجون


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة