تعتزم نيابة المرج المصرية برئاسة المستشار تامر العربي التحقيق في واقعة اتهام مسن بإقامة جنسية للأطفال داخل شقته، ويجبرهم على ممارسة الجنس مع بعضهم.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المرج بلاغًا من طفل في عمر الثانية عشرة، أفاد فيه بمطاردة أطفال له لاقتياده إلى شقة عجوز يجبرهم على ممارسة الجنس بشكل جماعي، ويعتدي عليهم جنسيا داخل شقته، فانتقل رجال المباحث إلى مكان شقة العجوز بعدما أرشد عنها الطفل وبمداهمتها ضبط بداخلها المتهم ومعه 8 أطفال يمارسون الجنس مع بعضهم داخل شقة المتهم، وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم صاحب الشقة كان يستقطب الأطفال من الشوارع لشقته، ويعتدي عليهم جنسيًا، وكان يجبر الأطفال على هتك عرضهم بعضهم بعضا.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-25
  • 11849
  • من الأرشيف

سقوط شبكة شواذ في القاهرة بطلها مسن وضحاياه أطفال شوارع

تعتزم نيابة المرج المصرية برئاسة المستشار تامر العربي التحقيق في واقعة اتهام مسن بإقامة جنسية للأطفال داخل شقته، ويجبرهم على ممارسة الجنس مع بعضهم. وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المرج بلاغًا من طفل في عمر الثانية عشرة، أفاد فيه بمطاردة أطفال له لاقتياده إلى شقة عجوز يجبرهم على ممارسة الجنس بشكل جماعي، ويعتدي عليهم جنسيا داخل شقته، فانتقل رجال المباحث إلى مكان شقة العجوز بعدما أرشد عنها الطفل وبمداهمتها ضبط بداخلها المتهم ومعه 8 أطفال يمارسون الجنس مع بعضهم داخل شقة المتهم، وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة. وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم صاحب الشقة كان يستقطب الأطفال من الشوارع لشقته، ويعتدي عليهم جنسيًا، وكان يجبر الأطفال على هتك عرضهم بعضهم بعضا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة