أفادت مصادر ميدانية لـ" سبوتنيك" ، أن قوات الجيش العربي السوري دخلت مدينة ربيعة الاستراتيجية بريف اللاذقية الشمالي وسط تغطية نارية كثيفة من الطيران الحربي الروسي والسوري.

وأضافت المصادر، أن الجيش السوري تمكن حتى الآن من تثبيت مواقعه في الحي الغربي للمدينة بعد مقتل عدد من المسلحين وفرار عدد آخر باتجاه العُمق.

‫ كما أشارت المصادر إلى أن الجيش السوري قبيل اقتحامه ربيعة تمكن من فرض سيطرته على قرى الشاكرية، بيت عيوش، كركير، بيت عوان، والريان وجميعها تقع غرب مدينة ربيعة ليكون الجيش حاصر ربيعة، المعقل الثاني للمجموعات المسلحة في ريف اللاذقية من الجهات الغربية والجنوبية والشمالية.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-01-23
  • 14059
  • من الأرشيف

الجيش السوري يدخل مدينة ربيعة بريف اللاذقية الشمالي

أفادت مصادر ميدانية لـ" سبوتنيك" ، أن قوات الجيش العربي السوري دخلت مدينة ربيعة الاستراتيجية بريف اللاذقية الشمالي وسط تغطية نارية كثيفة من الطيران الحربي الروسي والسوري. وأضافت المصادر، أن الجيش السوري تمكن حتى الآن من تثبيت مواقعه في الحي الغربي للمدينة بعد مقتل عدد من المسلحين وفرار عدد آخر باتجاه العُمق. ‫ كما أشارت المصادر إلى أن الجيش السوري قبيل اقتحامه ربيعة تمكن من فرض سيطرته على قرى الشاكرية، بيت عيوش، كركير، بيت عوان، والريان وجميعها تقع غرب مدينة ربيعة ليكون الجيش حاصر ربيعة، المعقل الثاني للمجموعات المسلحة في ريف اللاذقية من الجهات الغربية والجنوبية والشمالية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة