بحث المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق لأوسط وافريقيا نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف في اتصال هاتفي اليوم مع نظيره الإيراني حسين امير عبد اللهيان التحضير للمحادثات السورية السورية في جنيف.

 شونقلت وكالة “سبوتنيك” للأنباء عن وزارة الخارجية الروسية قولها في بيان “تم خلال الحديث تبادل الآراء حول مسألة تنظيم المفاوضات في جنيف بين ممثلي الحكومة السورية والمعارضة بما يتوافق مع قرار مجموعة دعم سورية وقرار مجلس الأمن رقم 2254″.

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أكد خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه نظيره الأمريكي جون كيري في زيوريخ اليوم أنه لا توجد أي أفكار حول تأجيل بدء المحادثات بين الحكومة السورية والمعارضة في جنيف من كانون الثاني الحالي إلى شباط القادم لافتا إلى أن هذا هو موقف روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

بوغدانوف وحداد يبحثان الوضع في سورية

بحث الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان افريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف اليوم مع سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد بصورة مفصلة الوضع في سورية وحولها.

وأعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها “أنه جرى التركيز على ضرورة أن تجري في جنيف تحت رعاية الامم المتحدة محادثات ثابتة بين ممثلي الحكومة السورية والمعارضة وفقا لاحكام قرار مجلس الامن رقم 2254″.

وكان بوغدانوف بحث في الحادي عشر من الشهر الجاري مع حداد آفاق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-20
  • 10058
  • من الأرشيف

بوغدانوف وعبد اللهيان يبحثان هاتفيا التحضير للمحادثات السورية السورية في جنيف

بحث المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق لأوسط وافريقيا نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف في اتصال هاتفي اليوم مع نظيره الإيراني حسين امير عبد اللهيان التحضير للمحادثات السورية السورية في جنيف.  شونقلت وكالة “سبوتنيك” للأنباء عن وزارة الخارجية الروسية قولها في بيان “تم خلال الحديث تبادل الآراء حول مسألة تنظيم المفاوضات في جنيف بين ممثلي الحكومة السورية والمعارضة بما يتوافق مع قرار مجموعة دعم سورية وقرار مجلس الأمن رقم 2254″. وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أكد خلال مؤتمر صحفي عقب لقائه نظيره الأمريكي جون كيري في زيوريخ اليوم أنه لا توجد أي أفكار حول تأجيل بدء المحادثات بين الحكومة السورية والمعارضة في جنيف من كانون الثاني الحالي إلى شباط القادم لافتا إلى أن هذا هو موقف روسيا والولايات المتحدة الأمريكية. بوغدانوف وحداد يبحثان الوضع في سورية بحث الممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وبلدان افريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف اليوم مع سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد بصورة مفصلة الوضع في سورية وحولها. وأعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها “أنه جرى التركيز على ضرورة أن تجري في جنيف تحت رعاية الامم المتحدة محادثات ثابتة بين ممثلي الحكومة السورية والمعارضة وفقا لاحكام قرار مجلس الامن رقم 2254″. وكان بوغدانوف بحث في الحادي عشر من الشهر الجاري مع حداد آفاق تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة