طاف على السطح الخلاف الناشب بين المعلمين و نقابة المعلمين حول قرارات معلبة اتخذتها النقابة لا تشكل بالنسبة للمعلم سوى إستنزاف إضافي لدخله المحدود وإرهاق لنضاله في ظل أزمة أصبحت شماعة لأي قرار يتخذ..

المعلمين وبحسب الشكوى الواردة إلى موقعنا الماسة السورية تقول أن جميع النقابات في كل أنحاء العالم تعمل لأجل أعضائها باستثناء نقابة المعلمين التي أصبحت لاستنزاف  جيوب المعترين (المعلمين) من دون وجه حق..

المعلمين تساءلوا أين تذهب اشتراكاتهم إذا كانت الصناديق دائما مكسورة على حد زعم النقابة و ما هو مبرر رفع الاشتراك الشهري للمساعدة الفورية عند الوفاة من 300ليرة سورية إلى 1000ليرة سورية في هذه الفترة بالتحديد و في ظل أزمة يبحث فيها المعلم عن الليرة الواحدة مع الوعيد بقرار مرتقب حول خزانة التقاعد و دفاتر الصحة وغيرها من القرارات التي أثقلت كاهلهم...

وحين قرر المعلمين الانسحاب من الكثير من الصناديق التي لا تعود عليهم بأي فائدة مع الحرمان من كل المبالغ التي تم دفعها في حال الانسحاب والبعض الآخر لم يجدوا أمامهم سوى الرضوخ لشروط النقابة و المزيد من الدفع مقابل ما اعتبروه سرقات موصوفة من قبل أعضاء النقابة ..

معلمي سورية يطالبون الجهات المعنية بالتدخل لحماية هذا التنظيم الذي أرسى دعائمه القائد المؤسس حافظ الأسد و احتضنه و تلقى الدعم الكامل من المعلم الأول سيادة الرئيس بشار الأسد مؤكدين أن كل هذا لن يثنيهم عن مسيرتهم الحقيقية في بناء الأجيال السورية القادرة على متابعة النضال وبناء سورية الحديثة.

  • فريق ماسة
  • 2016-01-05
  • 13906
  • من الأرشيف

معلمو سورية يرفعون الصوت عاليا لوقف فساد نقابتهم

طاف على السطح الخلاف الناشب بين المعلمين و نقابة المعلمين حول قرارات معلبة اتخذتها النقابة لا تشكل بالنسبة للمعلم سوى إستنزاف إضافي لدخله المحدود وإرهاق لنضاله في ظل أزمة أصبحت شماعة لأي قرار يتخذ.. المعلمين وبحسب الشكوى الواردة إلى موقعنا الماسة السورية تقول أن جميع النقابات في كل أنحاء العالم تعمل لأجل أعضائها باستثناء نقابة المعلمين التي أصبحت لاستنزاف  جيوب المعترين (المعلمين) من دون وجه حق.. المعلمين تساءلوا أين تذهب اشتراكاتهم إذا كانت الصناديق دائما مكسورة على حد زعم النقابة و ما هو مبرر رفع الاشتراك الشهري للمساعدة الفورية عند الوفاة من 300ليرة سورية إلى 1000ليرة سورية في هذه الفترة بالتحديد و في ظل أزمة يبحث فيها المعلم عن الليرة الواحدة مع الوعيد بقرار مرتقب حول خزانة التقاعد و دفاتر الصحة وغيرها من القرارات التي أثقلت كاهلهم... وحين قرر المعلمين الانسحاب من الكثير من الصناديق التي لا تعود عليهم بأي فائدة مع الحرمان من كل المبالغ التي تم دفعها في حال الانسحاب والبعض الآخر لم يجدوا أمامهم سوى الرضوخ لشروط النقابة و المزيد من الدفع مقابل ما اعتبروه سرقات موصوفة من قبل أعضاء النقابة .. معلمي سورية يطالبون الجهات المعنية بالتدخل لحماية هذا التنظيم الذي أرسى دعائمه القائد المؤسس حافظ الأسد و احتضنه و تلقى الدعم الكامل من المعلم الأول سيادة الرئيس بشار الأسد مؤكدين أن كل هذا لن يثنيهم عن مسيرتهم الحقيقية في بناء الأجيال السورية القادرة على متابعة النضال وبناء سورية الحديثة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة