اكدت مصادر من المعارضة السورية في العاصمة السعودية، الرياض، لـ"البيان" الاماراتية ان "فصائل المعارضة ستلتقي في الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة، لإجراء تقييم عام للموقف في ضوء التطورات الميدانية، ومنها على وجه الخصوص اغتيال قائد "جيش الإسلام" زهران علوش وتصعيد الغارات الروسية في سوريا".

وذكرتت المصادر إن "لقاء الرياض المقبل، الذي تحدد موعده وامتنعت عن إعلانه، سيتبعه في العاصمة السعودية لقاء للمعارضة مع المبعوث الدولي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، ومن المتوقع أن يوجه خلاله دعوة لوفد المعارضة السورية التي توافقت في الرياض الشهر الماضي".

ومن جهتها، أكدت مصادر معارضة سورية في العاصمة الأردنية عمّان "اللقاء المرتقب في الرياض"، مشيرة إلى أن "فصائل المعارضة تجد من الضرورة مناقشة "بعض الأمور" المتعلقة بالمشاركة في المحادثات المقبلة مع المبعوث الدولي"، لافتةً الى أن "الموقف العام، هو المشاركة وفق ما حدده مؤتمر المعارضة في الرياض".

  • فريق ماسة
  • 2015-12-28
  • 11717
  • من الأرشيف

البيان: فصائل المعارضة السورية ستلتقي بالرياض لإجراء تقييم عام للموقف

اكدت مصادر من المعارضة السورية في العاصمة السعودية، الرياض، لـ"البيان" الاماراتية ان "فصائل المعارضة ستلتقي في الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة، لإجراء تقييم عام للموقف في ضوء التطورات الميدانية، ومنها على وجه الخصوص اغتيال قائد "جيش الإسلام" زهران علوش وتصعيد الغارات الروسية في سوريا". وذكرتت المصادر إن "لقاء الرياض المقبل، الذي تحدد موعده وامتنعت عن إعلانه، سيتبعه في العاصمة السعودية لقاء للمعارضة مع المبعوث الدولي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، ومن المتوقع أن يوجه خلاله دعوة لوفد المعارضة السورية التي توافقت في الرياض الشهر الماضي". ومن جهتها، أكدت مصادر معارضة سورية في العاصمة الأردنية عمّان "اللقاء المرتقب في الرياض"، مشيرة إلى أن "فصائل المعارضة تجد من الضرورة مناقشة "بعض الأمور" المتعلقة بالمشاركة في المحادثات المقبلة مع المبعوث الدولي"، لافتةً الى أن "الموقف العام، هو المشاركة وفق ما حدده مؤتمر المعارضة في الرياض".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة