أخطأ الكوميدي الأميركي الشهير ستيف هارفي، الذي كان يقدم حفل «مسابقة ملكة جمال الكون» في إعلان اسم الفائزة، وتوّج ملكة جمال كولومبيا باللقب، ثم اضطرها إلى التنازل عن التاج للفائزة الحقيقية، وهي ملكة جمال الفيليبين، فيما وصف الرئيس الكولومبي مانويل سانتوس الأمر بـ«الصادم» مؤكدا أن ابنة بلاده «لا تزال الفائزة باللقب في نظره».

ومسابقة هذا العام هي الأولى التي تُجرى منذ أن أثير جدل حول المنافسة السنوية، بعد أن أدلى دونالد ترامب الذي كان شريكاً في ملكية المسابقة حينها، والمرشح الرئاسي المحتمل في الولايات المتحدة، بتصريحات تسيء للمهاجرين.

ونقلت شبكة «فوكس» التلفزيونية الواقعة التي شهدتها المسابقة الـ64 لملكة جمال الكون على الهواء، وأعلن هارفي في ما بعد للجمهور أنه أخطأ.

وكانت الكولومبية باولينا فيغا، ملكة جمال الكون للعام 2014، وضعت التاج بالفعل على رأس ملكة جمال كولومبيا أريادنا غوتيريز أريبالو (21 سنة)، ثم طلب منها خلعه وتتويج ملكة جمال الفيليبين بيا ألونزو (26 سنة)، فيما حلت ملكة جمال الولايات المتحدة أوليفيا جوردان (27 سنة) في المركز الثالث.

وقال هارفي على «تويتر»: «أود أن أعتذر من كل قلبي لملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفيليبين عن خطئي الجسيم... ينتابني شعور مريع».

لكن ملكة جمال الفيليبين استفادت من الخطأ، وقالت بعد الواقعة في حوار مع ملكة جمال الولايات المتحدة: «إنها لحظة تتويج غير تقليدية للغاية... تشبه العام 2015 كثيراً». وهذه المرة الأولى التي تفوز فيها ملكة جمال الفيليبين باللقب منذ أكثر من 40 عاماً.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-12-21
  • 12275
  • من الأرشيف

ستيف هارفي يخطئ في إعلان ملكة جمال الكون

أخطأ الكوميدي الأميركي الشهير ستيف هارفي، الذي كان يقدم حفل «مسابقة ملكة جمال الكون» في إعلان اسم الفائزة، وتوّج ملكة جمال كولومبيا باللقب، ثم اضطرها إلى التنازل عن التاج للفائزة الحقيقية، وهي ملكة جمال الفيليبين، فيما وصف الرئيس الكولومبي مانويل سانتوس الأمر بـ«الصادم» مؤكدا أن ابنة بلاده «لا تزال الفائزة باللقب في نظره». ومسابقة هذا العام هي الأولى التي تُجرى منذ أن أثير جدل حول المنافسة السنوية، بعد أن أدلى دونالد ترامب الذي كان شريكاً في ملكية المسابقة حينها، والمرشح الرئاسي المحتمل في الولايات المتحدة، بتصريحات تسيء للمهاجرين. ونقلت شبكة «فوكس» التلفزيونية الواقعة التي شهدتها المسابقة الـ64 لملكة جمال الكون على الهواء، وأعلن هارفي في ما بعد للجمهور أنه أخطأ. وكانت الكولومبية باولينا فيغا، ملكة جمال الكون للعام 2014، وضعت التاج بالفعل على رأس ملكة جمال كولومبيا أريادنا غوتيريز أريبالو (21 سنة)، ثم طلب منها خلعه وتتويج ملكة جمال الفيليبين بيا ألونزو (26 سنة)، فيما حلت ملكة جمال الولايات المتحدة أوليفيا جوردان (27 سنة) في المركز الثالث. وقال هارفي على «تويتر»: «أود أن أعتذر من كل قلبي لملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفيليبين عن خطئي الجسيم... ينتابني شعور مريع». لكن ملكة جمال الفيليبين استفادت من الخطأ، وقالت بعد الواقعة في حوار مع ملكة جمال الولايات المتحدة: «إنها لحظة تتويج غير تقليدية للغاية... تشبه العام 2015 كثيراً». وهذه المرة الأولى التي تفوز فيها ملكة جمال الفيليبين باللقب منذ أكثر من 40 عاماً.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة