أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "رجلا روسيا يدعى "أولغ بيلوف" اعترف مؤخرا بقتل زوجته الحامل وأطفاله الستة ثم أمه بعد خلاف نشب مع زوجته حول قصة شعر أحد أولاده".

وأكد بيلوف للصحيفة أنه "أقدم على فعلته خلال نوبة غضب استمرت لـ 10 دقائق بعد مشاجرة مع زوجته يوليا، التي كانت تريد الانفصال عنه، بشأن قصة شعر ابنه، التي تشبه الببغاء".

وذكرت الصحيفة ان "بيلوف، قدم خلال المحاكمة وصفا تفصيليا لجريمته، حيث أوضح أنه قتل زوجته أولا بالفأس، قبل أن يتوجه لأطفاله الستة، الذين تتراوح أعمارهم بين عام و7 أعوام، ثم توجه إلى منزل والدته ليقتلها بعد أن طعنها 21 طعنة"، لافتةً الى ان "الشرطة الروسية كانت قد بدأت البحث عن أفراد العائلة، بعدما أبلغتهم إدارة مدرسة الأطفال بتغيبهم عن الدراسة بشكل مثير للشكوك"، موضحةً ان "بيلوف يواجه حاليا حكما بالسجن مدى الحياة".

  • فريق ماسة
  • 2015-12-18
  • 13481
  • من الأرشيف

يقتل أمه وزوجته وكل أطفاله بسبب تافه

أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية ان "رجلا روسيا يدعى "أولغ بيلوف" اعترف مؤخرا بقتل زوجته الحامل وأطفاله الستة ثم أمه بعد خلاف نشب مع زوجته حول قصة شعر أحد أولاده". وأكد بيلوف للصحيفة أنه "أقدم على فعلته خلال نوبة غضب استمرت لـ 10 دقائق بعد مشاجرة مع زوجته يوليا، التي كانت تريد الانفصال عنه، بشأن قصة شعر ابنه، التي تشبه الببغاء". وذكرت الصحيفة ان "بيلوف، قدم خلال المحاكمة وصفا تفصيليا لجريمته، حيث أوضح أنه قتل زوجته أولا بالفأس، قبل أن يتوجه لأطفاله الستة، الذين تتراوح أعمارهم بين عام و7 أعوام، ثم توجه إلى منزل والدته ليقتلها بعد أن طعنها 21 طعنة"، لافتةً الى ان "الشرطة الروسية كانت قد بدأت البحث عن أفراد العائلة، بعدما أبلغتهم إدارة مدرسة الأطفال بتغيبهم عن الدراسة بشكل مثير للشكوك"، موضحةً ان "بيلوف يواجه حاليا حكما بالسجن مدى الحياة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة