أكدت مصادر خاصة لـ (المنــار) أن طائرة قطرية غادرت مطار عمان الى الدوحة بداية الاسبوع الماضي محملة بعائلات قيادات ارهابية من العصابة الارهابية المسماة بـ "النصرة"، هذه العائلات هربت من منطقة الجنوب السوري، حيث منيت المجموعات الارهابية في تلك المنطقة بالهزائم على أيدي الجيش العربي السوري.

وقالت المصادر أن عددا من قيادات النصرة الارهابية رافقت هذه العائلات، في حين بقيت عائلات أخرى في الأردن، وأشارت المصادر الى أن هذا الرحيل يؤكد انهيار معنويات الارهابيين الذين تمولهم بشكل خاص مشيخة قطر، والمملكة الوهابية السعودية وتركيا واسرائيل اضافة الى الولايات المتحدة ودول أوروبية.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-12
  • 8034
  • من الأرشيف

مشيخة قطر "تشحن" عائلات إرهابييها جوا الى الدوحة!!

أكدت مصادر خاصة لـ (المنــار) أن طائرة قطرية غادرت مطار عمان الى الدوحة بداية الاسبوع الماضي محملة بعائلات قيادات ارهابية من العصابة الارهابية المسماة بـ "النصرة"، هذه العائلات هربت من منطقة الجنوب السوري، حيث منيت المجموعات الارهابية في تلك المنطقة بالهزائم على أيدي الجيش العربي السوري. وقالت المصادر أن عددا من قيادات النصرة الارهابية رافقت هذه العائلات، في حين بقيت عائلات أخرى في الأردن، وأشارت المصادر الى أن هذا الرحيل يؤكد انهيار معنويات الارهابيين الذين تمولهم بشكل خاص مشيخة قطر، والمملكة الوهابية السعودية وتركيا واسرائيل اضافة الى الولايات المتحدة ودول أوروبية.

المصدر : المنار المقدسية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة