صب المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو جام غضبه على حكم مباراة فريقه أمام بورنموث لعدم احتسابه ركلة جزاء لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز مفاجئ للفريق الصاعد هذا الموسم على ملعب ستامفورد بريدج بهدف نظيف لحساب المرحلة الـ15 من البريميرليج.

 

الحكم لم يكن الطرف الوحيد الذي انتقده مورينيو، حيث هاجم أسلوب الفريق الضيف في إهدار الوقت، مبديًا استيائه من توقف المباراة باستمرار، ما جعله يصفها بأنها كانت أشبه بمباراة في كرة السلة.

 

وقال مورينيو لمراسل قناة بي إن سبورتس «اليوم لم نستطع التسجيل رغم أننا كانت لدينا 14 تصويبة، كما أننا كانت لدينا ركلة جزاء لم يمنحنا إياها الحكم لأنه لم يراها».

 

«الفريق الخصم دافع فقط وسجل من ركنية، كانوا يراوغون ويتظاهرون بالإصابات، عندما كانوا لا يريدون استقبال أي هدف سجلوا! كانوا يلعبون لإهدار الوقت»

 

  • فريق ماسة
  • 2015-12-09
  • 13832
  • من الأرشيف

مورينيو: لقد كانت مباراة كرة سلة

صب المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو جام غضبه على حكم مباراة فريقه أمام بورنموث لعدم احتسابه ركلة جزاء لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز مفاجئ للفريق الصاعد هذا الموسم على ملعب ستامفورد بريدج بهدف نظيف لحساب المرحلة الـ15 من البريميرليج.   الحكم لم يكن الطرف الوحيد الذي انتقده مورينيو، حيث هاجم أسلوب الفريق الضيف في إهدار الوقت، مبديًا استيائه من توقف المباراة باستمرار، ما جعله يصفها بأنها كانت أشبه بمباراة في كرة السلة.   وقال مورينيو لمراسل قناة بي إن سبورتس «اليوم لم نستطع التسجيل رغم أننا كانت لدينا 14 تصويبة، كما أننا كانت لدينا ركلة جزاء لم يمنحنا إياها الحكم لأنه لم يراها».   «الفريق الخصم دافع فقط وسجل من ركنية، كانوا يراوغون ويتظاهرون بالإصابات، عندما كانوا لا يريدون استقبال أي هدف سجلوا! كانوا يلعبون لإهدار الوقت»  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة