قالت الفنانة المصرية أنغام، إنها رغم تقديمها العديد من الأغاني العاطفية خلال مشوارها الفني وتقديمها العشرات من الأغاني العاطفية، إلا أنها لم تعش قصة حب كاملة في حياتها.

أنغام، أضافت خلال استضافتها في برنامج “آخر النهار”، مع الإعلامي محمود سعد: “أن الحب شعور إنساني جميل يقشعر به جسدك، ولكنه في الغالب لا يكتمل وأوضحت أنها مرت بتجربة الحب في بداية حياتها، لكنه لم يكتمل بسبب ظروف الحياة وحتى الآن لم تشعر به”.

الفنانة المصرية تابعت: “ربما تكمن حلاوة وجمال الحب بأن يكون غير مكتمل”.

يذكر أن أنغام ارتبطت في حياتها ثلاث مرات من قبل، الأولى من العازف مجدي عارف وأنجبت منه عمر، والثانية من الموزع فهد وأنجبت منه عبد الرحمن، والثالثة  من الفنان أحمد عز.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-06
  • 11401
  • من الأرشيف

أنغام تعترف: لم أعش قصة حب كاملة

قالت الفنانة المصرية أنغام، إنها رغم تقديمها العديد من الأغاني العاطفية خلال مشوارها الفني وتقديمها العشرات من الأغاني العاطفية، إلا أنها لم تعش قصة حب كاملة في حياتها. أنغام، أضافت خلال استضافتها في برنامج “آخر النهار”، مع الإعلامي محمود سعد: “أن الحب شعور إنساني جميل يقشعر به جسدك، ولكنه في الغالب لا يكتمل وأوضحت أنها مرت بتجربة الحب في بداية حياتها، لكنه لم يكتمل بسبب ظروف الحياة وحتى الآن لم تشعر به”. الفنانة المصرية تابعت: “ربما تكمن حلاوة وجمال الحب بأن يكون غير مكتمل”. يذكر أن أنغام ارتبطت في حياتها ثلاث مرات من قبل، الأولى من العازف مجدي عارف وأنجبت منه عمر، والثانية من الموزع فهد وأنجبت منه عبد الرحمن، والثالثة  من الفنان أحمد عز.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة