أفاد الرئيس الأميركي باراك أوباما أن "سندمر تنظيم "داعش" الارهابي مهما اقتضى الأمر"، مشدّداً على "ضرورة الاسراع بخطواتنا من أجل القضاء على التنظيم".

ولفت أوباما في خطاب له بشأن الجهود الأميركية لمكافحة الإرهاب إلى أن "سنستخدم التكنولوجيا العالية لمعاقبة الذين يهددون السلم في مجتمعاتنا"، مفيداً أن "نعمل مع شركائنا الأوروبيين من أجل ردع "داعش"، موضحاً أن "نحاول تبني استراتيجية لتحقيق نصر مستدام".

وأشار أوباما إلى أن "ننسق مع دول كروسيا لمواجهة "داعش"، موضحاً أنّه "لا يجب أن ننساق وراء ما يحدث في العراق وسوريا"، مؤكّداً أنّه "لن ننجر إلى حرب برية طويلة في سوريا والعراق".

وأكّد أوباما أنّه "لا يجب أن نخلط بين الإرهاب والإسلام"، مشدّداً على "ضرورة العمل على مواجهة التمييز والعنصرية".

  • فريق ماسة
  • 2015-12-06
  • 11966
  • من الأرشيف

أوباما: سندمر داعش مهما اقتضى الأمر ولن ننجر لحرب برية بسوريا والعراق

أفاد الرئيس الأميركي باراك أوباما أن "سندمر تنظيم "داعش" الارهابي مهما اقتضى الأمر"، مشدّداً على "ضرورة الاسراع بخطواتنا من أجل القضاء على التنظيم". ولفت أوباما في خطاب له بشأن الجهود الأميركية لمكافحة الإرهاب إلى أن "سنستخدم التكنولوجيا العالية لمعاقبة الذين يهددون السلم في مجتمعاتنا"، مفيداً أن "نعمل مع شركائنا الأوروبيين من أجل ردع "داعش"، موضحاً أن "نحاول تبني استراتيجية لتحقيق نصر مستدام". وأشار أوباما إلى أن "ننسق مع دول كروسيا لمواجهة "داعش"، موضحاً أنّه "لا يجب أن ننساق وراء ما يحدث في العراق وسوريا"، مؤكّداً أنّه "لن ننجر إلى حرب برية طويلة في سوريا والعراق". وأكّد أوباما أنّه "لا يجب أن نخلط بين الإرهاب والإسلام"، مشدّداً على "ضرورة العمل على مواجهة التمييز والعنصرية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة