استشهدت امرأتان واصيب 26 شخصا بينهم 16 طالبة وطالبا بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على مناطق سكنية في دمشق

وذكر مصدر فى قيادة الشرطة أن إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية اطلقوا صباح اليوم قذيفة هاون سقطت على مجمع الشيخ احمد كفتارو التابع لمعهد الشام العالى للعلوم الشرعية واللغة العربية والدراسات والبحوث الاسلامية في حي ركن الدين ما تسبب باصابة 14 شخصا بجروح حالة اربع منهم خطرة.

وأشار المصدر إلى سقوط 3 قذائف على حي باب توما ما أدى إلى استشهاد امرأتين وإصابة 9 أشخاص اصابات متفاوتة الخطورة.

ولفت المصدر إلى سقوط قذيفة على كلية الهندسة المدنية ما أدى إلى إصابة ثلاثة اشخاص بجروح .

كما ألحقت ثلاث قذائف سقطت على حي العمارة وفي شارع بغداد ومحيط دوار الجمارك أضرارا مادية بعدد من السيارات وفق المصدر.

وأكد مصدر طبي في مشفى المواساة وصول طالبين واستاذ جامعي أصيبوا نتيجة اعتداء إرهابية بقذيفة هاون على كلية الهندسة المدنية.

وأصيب شخص أمس بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على منطقة باب مصلى السكنية بدمشق.

وينتشر في حي جوبر ومزارع وقرى الغوطة الشرقية إرهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة وما يسمى جيش الاسلام يستهدفون الاحياء السكنية والمناطق الامنة المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-01
  • 15733
  • من الأرشيف

استشهاد امرأتين في اعتداءات ارهابية بقذائف هاون على مناطق سكنية بدمشق

استشهدت امرأتان واصيب 26 شخصا بينهم 16 طالبة وطالبا بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على مناطق سكنية في دمشق وذكر مصدر فى قيادة الشرطة أن إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية اطلقوا صباح اليوم قذيفة هاون سقطت على مجمع الشيخ احمد كفتارو التابع لمعهد الشام العالى للعلوم الشرعية واللغة العربية والدراسات والبحوث الاسلامية في حي ركن الدين ما تسبب باصابة 14 شخصا بجروح حالة اربع منهم خطرة. وأشار المصدر إلى سقوط 3 قذائف على حي باب توما ما أدى إلى استشهاد امرأتين وإصابة 9 أشخاص اصابات متفاوتة الخطورة. ولفت المصدر إلى سقوط قذيفة على كلية الهندسة المدنية ما أدى إلى إصابة ثلاثة اشخاص بجروح . كما ألحقت ثلاث قذائف سقطت على حي العمارة وفي شارع بغداد ومحيط دوار الجمارك أضرارا مادية بعدد من السيارات وفق المصدر. وأكد مصدر طبي في مشفى المواساة وصول طالبين واستاذ جامعي أصيبوا نتيجة اعتداء إرهابية بقذيفة هاون على كلية الهندسة المدنية. وأصيب شخص أمس بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على منطقة باب مصلى السكنية بدمشق. وينتشر في حي جوبر ومزارع وقرى الغوطة الشرقية إرهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة وما يسمى جيش الاسلام يستهدفون الاحياء السكنية والمناطق الامنة المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة