طالب الجناح الهولندي آريين روبن، لاعب فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، مدربه الإسباني بيب غوارديولا بالاستمرار مع النادي، وتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2016.

وقال روبن في مؤتمر جماهيري: “لدينا واحد من أفضل المدربين في العالم، وجميع لاعبي بايرن ميونيخ يطالبوه بالاستمرار مع الفريق، فهو شخص جيد للغاية على المستوى الإنساني، وعلى المستوى تكتيكي ربما هو الأفضل في العالم، ولا أقول ذلك، لأنه مدربي”.

ويستعد المدرب الإسباني للتفاوض مع إدارة النادي البافاري خلال الشتاء المقبل على التفاوض لتجديد عقده، حيث أنه تولى المسؤولية في صيف 2013، وقاد بايرن للتتويج بلقب الدوري مرتين والكأس مرة، إضافة لكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

ويعد بيب غوارديولا أحد الأهداف الاستراتيجية لناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين، في ظل غموض موقف الثنائي لويس فان غال ومانويل بيليغريني.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-12-01
  • 12277
  • من الأرشيف

روبن يناشد غوارديولا للبقاء في بايرن ميونيخ

طالب الجناح الهولندي آريين روبن، لاعب فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، مدربه الإسباني بيب غوارديولا بالاستمرار مع النادي، وتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2016. وقال روبن في مؤتمر جماهيري: “لدينا واحد من أفضل المدربين في العالم، وجميع لاعبي بايرن ميونيخ يطالبوه بالاستمرار مع الفريق، فهو شخص جيد للغاية على المستوى الإنساني، وعلى المستوى تكتيكي ربما هو الأفضل في العالم، ولا أقول ذلك، لأنه مدربي”. ويستعد المدرب الإسباني للتفاوض مع إدارة النادي البافاري خلال الشتاء المقبل على التفاوض لتجديد عقده، حيث أنه تولى المسؤولية في صيف 2013، وقاد بايرن للتتويج بلقب الدوري مرتين والكأس مرة، إضافة لكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي. ويعد بيب غوارديولا أحد الأهداف الاستراتيجية لناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين، في ظل غموض موقف الثنائي لويس فان غال ومانويل بيليغريني.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة